فضاء حر

البرلماني الفاسد احمد سيف حاشد عضو مجلس النواب اليمني !؟

يمنات

جميل الحنجري

البرلماني الفاسد احمد سيف حاشد عضو مجلس النواب اليمني !؟

هل تعلم لماذا هو فاسد ؟

لإنه برلماني وعضو مجلس نواب وفي نفس الوقت يقال إنه متورط في قضية فساد كبيرة وخطيرة لإن ولداه يمتلكان شبكة وايرلس قد تصل قيمتها إلى 200,000 مائتين الف ريال يمني، ليقتات منها هو وأسرته، وينفق منها على من يراه فقيرا ومحتاجا او مريضا معسرا.. وإيضا بعض من راتبه ومستحقاته موقوفه، وهذا بحد ذاته جريمة فساد لا تغتفر، كونه برلماني ويمتلك حصانة دبلوماسيه لم يكترث لها !؟

تخيل كيف برلماني وعضو مجلس نواب ويمتلك هذه الثروة الهائلة وعليه ديون الإيجارات المتراكمة عليه لصاحب الشقة الذي يسكن فيها !؟

هذا فساد كبير لإنه لازال مستأجر في صنعاء، ولا يمتلك طيلة عضويته في البرلمان التي تقارب الـ 16 عاما منزلا له ولأولاده في محل اقامته في صنعاء التي تقارب الثلاثين عام !؟

نعم إنه فساد كبير لإنه بحسب الزعم يمتلك شبكة وايرلس Wifi يقتات منها هو وأسرته!؟

جميعنا قرأنا وشاهدنا الإتهامات والإدلة من قبل المخضرمين الذين إتهموا أحمد سيف حاشد بالفساد وإثبتوا إن جريمة الفساد الذي تورط فيها هذا البرلماني الفاسد هي إمتلاكه لشبكة وايرلس Wifi الذي تصل قيمتها مائتين الف ريال يمني وهو برلماني ولديه حصانة برلمانية لو استخدمها لشخصة لأغدقت عليه المليارات والارصدة وحتى اللجوء الى إي دولة أجنبية ليعيش فيها معززا مكرما ومصروفه يأتيه ليل نهار بدون كد ولا تعب ولا هم ولا هم يحزنون !؟

ولكنه أبى أن يترك وطنه ورفض أن يكون عميلا لإي قوى داخلية أو أجندات خارجية!؟

وأبى أيضا إلا أن يمارس فساده ليقتات ويعتاش هو وأسرته من دخل شبكة وايرلس Wifi لا تتجاوز قيمتها مائتين ترليون بقدش دافي !؟

وحتى إنه رغم صفته وحصانته رفض أن يبيع وطنه ورفض أن يرتهن لتجار الحروب داخليا وخارجيا !؟

ولو قارنناه بالبرلمانيين الاخرين لوجدناهم من طيور الجنة ولا يمتلكون شبكات وايرلس وليسوا مستأجرين شقة ايجار بل إنهم لا يمتلكون إلا بضع عقارات وشركات وإستثمارات بسيطة جدا جدا جدا !؟

لهذا السبب نحن نتهم البرلماني أحمد سيف حاشد بالفساد لإنه فاسد وفاسد وفاسد لإنه يكافح من أجل اسرته ووطنه وشعبه وينتقد الفساد والمفسدين ويقارع الظلم ويقف في صف المظلومين والمضطهطين !؟

لاحظوا هذه الصورة وهو يرتدي السلاسل وهذا التصرف لا يفهمه الا ذوي العقول السليمة كون تصرفه هذا يوحي إن الرجال يقول لكم انا مقيد بوطني ووطنيتي وعروبتي ومبادئي وشعبي ومقيد بمعاناة شعبي !؟

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى