أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

قيادي في أنصار الله: العكيمي أصبح أمام خيارين لا ثالث لهما بعد معارك الجوف

يمنات – صنعاء

قال القيادي في أنصار الله، محمد البختي، ان محافظ الجوف، الشيخ أمين العكيمي، قاتل بشراسة على مدى خمس سنوات حتى حوصر داخل منزله.

و لفت البخيتي، و هو نائب رئيس مجلس الشورى بصنعاء، ان أن العكيمي أصبح أمام خيارين، إما القتل و هو في الموقع الخطأ و ملاقاة المصير البائس، و إما تحمل ذل الاسر لرجل في مثل مكانته و وجاهته.

و أشار البخيتي، إلى أنه ليس غريبا على قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أن يعفو عند المقدرة و ليس عيبا على “العكيمي” أن ينال العفو بالسماح له بالخروج، و من معه معززين مكرمين. منوها إلى أنه هذه هي “شيم اليمنيين و عاداتهم” و أن الحرب سجال.

و أعتبر أن العيب هو أن لا يفي “العكيمي” بما ألتزم به في وجيه القبائل، و على رأسهم الشيخ أحمد بن جلال و الشيخ ثهيد حسن ناجي بن معيلي و الشريف يحيى بن علي النمس و الشيخ ربيع العكيمي و غيرهم.

يذكر أن قوات حكومة الانقاذ سيطرة على مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، أمس الأحد 1 مارس/آذار 2020، بعد سيطرتها على مديرية الغيل المجاورة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى