أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

المفلحي يشيد بالدور الانساني لأبناء عدن في كارثة السيول

يمنات – صنعاء

أعلن محافظ عدن السابق، عبد العزيز المفلحي، تضامنه المطلق مع كافة أبناء محافظة عدن، في كافة المراحل و المنعطفات المختلفة، و آخرها مواجهتهم كارثة سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت الثلاثاء 21 إبريل/نيسان 2020.

و أعرب المفلحي، عن أسفه البالغ و حزنه العميق لما تعرضت له عدن من خسائر و أضرار مختلفة كبيرة جرّاء الأمطار الغزيرة التي أدت إلى وفاة أكثر من 8 أشخاص بينهم، خمسة أطفال، و إصابة عدد آخرين و تسجيل عدد من المفقودين و انهيار عشرات المنازل بشكل كلي و جزئي.

و أشاد ببسالة و شجاعة و إنسانية أبناء عدن في الحرب و السلم و الكوارث و مختلف الظروف و الأحوال، و على وجه الخصوص الموقف البطولي و الإنساني لقاطني حافة حسين بمدينة كريتر، و هم “ماجد علوان، عزيز حامد جرجي، عبد الرحمن مجيد جرجي، مبجر فضل مبجر، رأفت فضل مبجر محمود بن وهاس” من خلال إنقاذهم رجل مسن من موت محقق بعدما جرفته السيول.

و شدد على ضرورة وأهمية أن يخلد المجتمع اليمني بشكل عام و مجتمع عدن بشكل خاص مواقف و تضحيات الشرفاء من أبناء الوطن على مر العقود المتعاقبة في عدن و صنعاء و مأرب و كل الوطن الذين يجسدون كل يوم شموخ و عزة الوطن، لتنتصر ثقافة السلام و المحبة على ثقافة تجارة الموت و الحرب و الارتزاق.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى