أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

عملية اغتيال تعرقل تسليم مقر قيادة لواء عسكري في محافظة تعز

يمنات – صنعاء

تعرقلت اليوم السبت 22 أغسطس/آب 2020، عملية تسليم مقر قيادة اللواء 35 مدرع، الواقع في مدينة العين، مركز مديرية المواسط، جنوب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

و جاءت العرقلة على خلفية مقتل “أصيل عبد الحكيم الجبزي”، نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع، و الذي عثر على جثته في منطقة الجبزية بمديرية المعافر، و عليها آثار تعذيب.

و أكد حساب اللواء 35 مدرع على الفيسبوك، أن عملية تسليم مقر قيادة اللواء تعرقلت على خلفية عملية الاغتيال. مشيرة إلى أنه تم الاتفاق يوم أمس على اجراء دور الاستلام و التسليم لقيادة اللواء صباح اليوم، لكن العمل الجبان و الغادر الذي استهدف حياة نجل رئيس عمليات اللواء و اعدامه خارج القانون بطريقة بشعة عرقل عملية الاستلام. لافتة إلى أن عملية الاستلام و التسليم ستجرى خلال الساعات القادمة.

و رفضت قيادات عسكرية في اللواء 35 مدرع تسليم مقر قيادة اللواء و أغلب المواقع و المعسكرات التابعة له، استلام العميد عبد الرحمن الشمساني قيادة اللواء، بعد صدور قرار رئاسي بتعيينه خلفا لقائد اللواء السابق العميد عدنان الذي اغتيل أواخر العام الماضي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى