أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عدن .. اقتحام منزل رئيس اللجنة العسكرية لحكومة هادي لتنفيذ اتفاق الرياض

يمنات – عدن

اقتحمت قوة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي منزل رئيس اللجنة العسكرية لحكومة هادي في تنفيذ اتفاق الرياض، العميد أمجد خالد خشافة.

و قالت مصادر محلية ان قوة تابعة للانتقالي اقتحمت مساء الاثنين 09 مارس/آذار 2021، منزل خشافة في مديرية دار سعد، شمال عدن.

و أوضحت أن القوة دخلت المنزل و اقتادت سيارة كانت بداخله أثناء مغادرتها، بعد أن فتشتت المنزل.

و لفتت المصادر إلى أن منزل خشافة خالي من السكان باستثناء حارس المنزل، فيما العميد خشافة يقيم في مقر القوات السعودية في مدينة الشعب بمديرية البريقة غرب محافظة عدن، منذ عودته لتنفيذ اتفاق الرياض، في ديسمبر/كانون أول 2020.

و تشهد العلاقة بين طرفي اتفاق الرياض توترا ينذر بانهيار الاتفاق الهش، خاصة في ظل خلافات تدور داخل الطرفين، بين رافض للاتفاق و مؤيد له.

و كان من المفترض عقد لقاء برعاية سعودية بين الطرفين في الرياض هذا الأسبوع، غير أنه تعثر لأسباب لا تزال غير معروفة. و كان من المفترض أن يبحث اللقاء في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض و المحاصصة بين الطرفين، و البحث في مقترح سعودي لعودة البرلمان إلى عدن و مشاركة الانتقالي فيه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى