العرض في الرئيسةفضاء حر

زمن الأوغاد الإنتهازيون ومن سار على أهواءهم..

يمنات

ماجد زايد

أعلن القاضي احمد سيف حاشد اليوم عن إيقاف موقع يمنات الإخباري، نتيجة عجز مادي، موقع يمنات الذي بدأنا فيه وكتبنا فيه وصرخنا فيه وخرجنا للعالم من بين يديه، أصبح اليوم عاجزًا أيضًا عن البقاء..!

يحدث هذا في زمن إمتلك فيه هوامير الزيف مكائن إعلامية مهولة ومخيفة وكبيرة من ضخامتها، مكائن وقنوات وصحف ومواقع ووسائل تدار بملايين الدولارات، ونحن في مقابلهم عاجزون عن إستمرارية موقع تكاليفة لا تتجاوز تكاليف مناديل توكل كرمان ووسيم القرشي، لكنه زمن الغرابة والبشاعة والمزيفين، زمن اللا عدالة واللا إنصاف، زمن الأوغاد الإنتهازيون ومن سار على أهواءهم..

هذا الموقع الشجاع كان المتبقي الوحيد في عاصمتنا، كان الصوت القديم والأخير والمدونة الحصرية لمئات الكتاب المغمورين والمجهولين والمنسيين من الواجهة، الكتاب السياسيين الذين لم يتمرغوا أبدًا في جوانب وزوايا الدفع المسبق، كنا نطمع لأن يصبح صحيفة مع الأيام، لكننا عجزنا عن بقائه ليس الاّ، يمنات، كان مدونتي الوحيدة، وصرحي الأول، وكل كتاباتي ومقالاتي وتقاريري محفورة. فيه، كان صوتًا عظيمًا من واقع الناس المغمورين في ثنايا الأموال المهبورة، كان وكان، لكنه لن يذهب، وسيبقى وسيعود، هذا ما يجب علينا فعله..

نتمنى أن يبقى وأن يعود..

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى