حقوق وحريات ومجتمع مدني

القومي العربي والقومي الإسلامي والمؤتمر العام للأحزاب العربية يدينون مشاركة مسئولين عرب في تشييع بيريز

يمنات – صنعاء

دان المؤتمر القومي العربي و المؤتمر القومي الإسلامي و المؤتمر العام للأحزاب العربية مشاركة مسئولين عرب في جنازة الرئيس الاسرائيلي شمعون بيريز، واصفة اياه بالإرهابي المجرم.

نص البيان

إدانة للمشاركة في تأبين رمز الإرهاب

باشمئزاز كبير تلقت المؤتمرات الثلاث خبر مشاركة بعض المسؤولين العرب في جنازة الإرهابي المجرم شمعون پيريز الذي أسال أنهارآ من دماء الشعب الفلسطيني، وليس أولها ولا آخرها ما سمي بعناقيد الغضب ومجزرة قانا، والذي يعتبر مهندس القنبلة النووية والمخطط الرئيسي للإستيطان ووضع خارطة تفتيت الأرض الفلسطينية وقضمها بالتدريج والإجهاز على المسجد الأقصى وعلى المقدسات الإسلامية والمسيحية في عموم فلسطين. إن المؤتمرات الثلاث تدين بشدة كل المهرولين إلى جنازة السفّاح پيريز وتعتبر المشاركة فيها دعمآ للإرهاب الصهيوني وتزكية لجرائمه وتشجيعآ لغيره على السير على خطاه في القتل والإحتلال والإغتصاب المتواصل لأرض فلسطين وإقامة المستوطنات والتخطيط لتهجير الشعب الفلسطيني وإبادته .

وتعتبر المؤتمرات الثلاث أنه كان حرياً بمن هرولوا إلى جنازة السفّاح أن يسارعوا إلى حضور جنازات ضحايا الإرهاب الصهيوني من أبناء الشعب الفلسطيني البطل من شهداء الإنتفاضة الثالثة وشهداء الأسر في سجون الإحتلال، وأن يسارعوا إلى ملاحقة واعتقال ومحاكمة المجرمين الصهاينة من أمثال السفّاح پيريز وغيره.

الأمين العام للمؤتمر القومي العربي د. زياد حافظ

المنسّق العام للمؤتمر القومي – الإسلامي أ. خالد السفياني

الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية أ. قاسم صالح

30/9/2016

الوسوم
إغلاق
إغلاق