أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مدير مركز دراسات يمني: أطراف دولية بينها الولايات المتحدة تسعى لتسوية وفق خطة مصرية تتضمن اشراك نجل “صالح” في السلطة

يمنات – صنعاء

قال مدير مركز “أبعاد” للدراسات الاستراتيجية في اليمن، عبد السلام محمد إنه من الواضح أن هناك مفاوضات تمت بين التحالف بقيادة السعودية و أنصار الله.

و أشار عبد السلام إلى أن تلك المفاوضات على طريق النجاح، و لكن المهم هو معرفة الهدف الرئيس من الاتفاق، وهو إشراك أحمد علي عبد الله صالح في الحياة السياسية اليمنية و تقريبه من أنصار الله.

و أشار عبد السلام محمد إلى أن الأطراف الدولية، التي انخرطت في هذا الاتفاق هي الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و ألمانيا.

و نوه إلى أنه ربما تكون هناك وساطة مصرية بجانب تفاهمات حصلت بين إيران و بعض الدول. مؤكدا أن هذه الوساطة لن تنجح إلا إذا وافق التحالف على إنشاء دويلة صغيرة لـ”أنصار الله” على حدود السعودية.

المصدر: سبوتنيك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

تعليق واحد

  1. هههههه انتبهو من نجل صالح .. أتحداكم تجاوبون … انا اعلمكم ! من قتل علي عبدالله صالح ؟ أتركو الاعلام وخلونا نفكر بالعقل . الله يقول . وأن من أبنائكم عدو فحذرهم . الواضح من صورة الرئيس أن الطلقة أتت من خلف وليس من الامام معناه خيانة . ماتو معه حراسه الشخصيين عددهم اربعه أو سته بس. معناه الخيانة أتت من قريب منه جدآ . معناه شخص يثق فيه الرئيس حتى يصل أليه وبالقرب منه . هل أشترت السعوديه ضمير أبنه بأعطائه رئاسه ومال لايحلم به .هذا الحل الوحيد الذي تبقا. لماذا تريد الامارات والسعودية أبنه ؟ سؤال يفرض نفسه هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق