أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قوات النخبة توضح حول منع وزير في حكومة هادي من الوصول إلى مدينة المكلا

يمنات – صنعاء

نفت قيادة قوات النخبة بمحافظة شبوة منع مرور موكب عبد الله لملس وزير التربية و التعليم بحكومة هادي، الثلاثاء 17 إبريل/نيسان 2018.

و اعتبرت قوات النخبة الموالية للإمارات في بيان لها الأنباء التي تحدثت عن منع الوزير لملس من المرور عبر الطريق الساحلي بمحافظة شبوة مجرد أخبار كاذبة و غير صحيحة.

و أشارت أنه و عند مرور أي مسئول حكومي أو قائد عسكري أو شخصية قبلية مع مرافقين مسلحين لابد من بلاغ مسبق لعمليات محور بلحاف من جهة رسمية، كي يتم اشعار النقاط التابعة للمحور لتسهيل المرور أو يجب عليه حمل تصريح مرور.

و أوضحت أنه عند وصول الوزير لملس إلى نقطة عرقة كان على متن سيارة نوع هايلكس و معه ثلاثة مسلحين لا يلبسون زي عسكري، و يوجد معهم ترخيص حمل سلاح منتهي الصلاحية قبل عام.

و أشار البيان أنه و فور ابلاغ النقطة لعمليات بلحاف بالأمر أمرت العمليات بتسهيل سير و مرور الوزير و مرافقيه بالرغم من انتهاء الترخيص و عدم تلقيهم اشعار مسبق بمروره.

و لفت البيان إلى أن عمليات قوات النخبة أمرت كل النقاط الساحلية بعدم اعتراض مرور سيارة الوزير لملس و من فيها.

و نوه البيان إلى أنه عند وصول الوزير لملس إلى منطقة عين بامعبد و بالتحديد مجمع الطالبي التجاري عاد من نفس الطريق التي جاء منها باتجاه عدن دون أن يبين أسباب العودة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق