أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق حكومة الانقاذ يوجه دعوة للمقاتلين من أبناء المحافظات الجنوبية

يمنات – صنعاء

جدد ناطق حكومة الانقاذ، وزير الاعلام، عبد السلام جابر، دعوته إلى أبناء المحافظات الجنوبية المشاركين في صفوف العدوان إلى العودة إلى صوابهم و الوعي بحجم المؤامرة و المخطط الذي يستهدفهم.

و لفت جابر إلى أن تحالف العدوان يقدم أبناء المحافظات الجنوبية قرابين لتحقيق أهدافه الاستعمارية و تمكين مرتزقته بقيادة طارق صالح من السيطرة على بعض المناطق على حساب دمائهم.

و أكد جاهزية قوات حكومته في جبهة الساحل الغربي و كافة الجبهات الأخرى. مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات نوعية و قاصمة للعدوان.

و بارك جابر انتصارات قوات حكومته في جبهة الساحل الغربي، و التي كان آخرها استعادة منطقة الجاح بمديرية التحيتا بالكامل.

و أوضح أن عملية نوعية نفذتها قوات حكومته و أسفرت عن تطهير منطقة الجاح بالكامل، ما أدى إلى مصرع و جرح العشرات بينهم قيادات، من القوات الموالية للتحالف السعودي.

و أكد أن تطهير الجاح يفتح الطريق لتطهير ما تبقى من المناطق في الشريط الساحلي الغربي. مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف مجاميع موالية له في مفرق الخوخة بعد انسحابهم.

و أوضح جابر أن المعلومات تؤكد أن القصف تم بناء على طلب من طارق صالح، و الذي اتهمه بأنه يستهين بمن غرر بهم العدوان من الجنوبيين و يحتقرهم. مذكرا أن طارق صالح وصفهم قبل أيام بقوله “أنهم بلا كرامة”.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق