العرض في الرئيسةفضاء حر

لن نخضع..

يمنات

أحمد سيف حاشد

أنا ضد الحوثي ومشروعة وكثير من توجهاته.. مع تأكيدي إننا “لن نخضع” نقولها في وجه حكومات العالم التي تقتلنا، وتدمر وطننا وتنشر فيه الموت والخراب، وتحاصرنا وتجوع شعبنا، وتريد فرض أجندتها الحقيرة علينا بالعنف والحرب والقوة..

هذا الواقع المر الذي نشاهده اليوم، صنعته بدعم الخارج كل الطبقة السياسية التي حكمت اليمن وإلى اليوم منفردة ومجتمعه..

أنا ضد تنصل النخبه السياسية ـ التي حكمت اليمن خلال العقود الأخيرة وإلى اليوم ـ عن المسؤولية، وعمّا جرى ويجري لليمن، وما أصابها من قتل ودمار وخراب ومجاعة وجوع مسنود بدعم هذا العالم المتجهم الغير عادل، والمبتاع ضميره وإنسانيه برشاوى مال النفط والمصالح القذرة، وتواطؤا انحطاط الساسة والسياسة التي تتواطأ على قتل أطفالنا ونساءنا ومواطنينا الأبرياء..

أنا مع عزل جميع النخب السياسية التي تحولت إلى حوامل للخارج تشرعن للحرب وللاحتلال وضد ظلم الداخل بكل مسمياته وتفرعاته، وضد كل من يمارس سياسة الإفقار والحصار والجرع على أقواتنا وحياتنا..

أنا ضد كل من يريد الانتقاص من استقلالنا وسيادتنا لصالح مشاريع وأجندات أجنبية، بما فيها تدويل موانئنا حتى من خلال الأمم المتحدة التي تواطأت ولا زالت تتواطأ إلى اليوم حتى على قتل أطفالنا..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى