أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محافظ تعز يأمر بإخلاء عدد من المواقع في مدينة تعز وتسليم حمايتها لقوات أمنية

يمنات – صنعاء

كلف محافظ محافظة تعز، أمين أحمد محمود، السلفي عدنان رزيق، قائد اللواء الخامس حرس رئاسي و رئيس عمليات محور تعز العسكري و نائب رئيس لجنة استلام المنشآت، باستلام عدد من المرافق في مدينة تعز و تسليمها لجهات أمنية لحمايتها.

و قضى الأمر الصادر من المحافظ محمود استلام قلعة القاهرة و تسليمها للقوات الخاصة لتأمين الحماية و منتزه الشيخ زايد و تسليمه للشرطة العسكرية لتأمين الحماية، و مبنى الأمن السياسي و تسليمه للقوات الخاصة و عودة أفراد الأمن السياسي لممارسة مهامهم، و كذا استلام مبنى نادي تعز السياحي (المسبح) و تسليمه للقوات الخاصة لتأمين الحماية و موقع فندق الاخوة و تسليمه لقوات الأمن العام للحماية.

كما تضمن الأمر اخلاء عدة مواقع من الأسلحة الثقيلة و المتوسطة و اعادة تموضعها. و شملت تلك المواقع حجرة الألف و جبل الجهوري و فندق الاخوة و أي مواقع أخرى لا تتطلب الضرورة القتالية و المواجهة مع أنصار الله.

و تضمن أمر المحافظ أيضا اخلاء كافة المباني في شارع المصلى و باب موسى و باب الكبير من المسلحين و القناصة و نشر قوات الأمن و الشرطة في هذه الأحياء.

و شدد الأمر على تنفيذه في أقرب وقت و بصورة متزامنة لكافة المواقع.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق