أخبار وتقارير

بتوجيهات من الكابتن العلواني .. لقاء موسع للقائم بالأعمال وجميع النواب لمناقشة شراء طائرة ومحركات

يمنات – صنعاء

في اطار الجهود التي تبدلها قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية بقيادة الكابتن احمد العلواني، رئيس مجلس الإدارة، و تباعا لما قد ادلى به في تهنئته بعيد الاضحى المبارك إلى موظفي و منتسبي شركة الخطوط الجوية اليمنية، عقد اليوم اجتماع  موسع برئاسة  القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة و حضور جميع نواب المدير العام، و رئيس لجنة الاسطول مدير التخطيط المركزي و مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة  و العديد من المختصين في الادارات المختلفة و قد كرس الاجتماع لمناقشة  شراء طائرة  و محركات.

و بدأ الاجتماع  الموسع  بمناقشة  شراء  طائرة  ايرباص 320  لدعم اسطول “اليمنية”،  حيث تم مناقشة  عملية الشراء  من قبل المختصين من الادارة الفنية  و العمليات  والادارة التجارية  والادارة المالية.

كما  تم طرح اهمية  الاسراع في الحصول على المواصفات  والمقاييس العالمية لفحص الطائرة.

و اوضح الفريق الفني الذي سيتم ارساله لمعاينة الطائرة  في فرنسا، انهم منتظرين  الحصول على الفيزا.

من جانبه، اوضح المهندس  حسين  المجعلي، مدير الصيانة، ان الطائرة التي تم اختيارها  تتميز بالمواصفات العالية، وطبقا  لمتطلبات  السلامة  والتي سيتم رفدها  لدعم الاسطول والتخفيف من شدة الطلب مقابل العرض والتخفيف على ركابنا وفتح محطات اخرى وكذلك الزيادة في عدد الرحلات الدولية.

و خلال الاجتماع، جرى مناقشة  شراء المحركات  للطائرة  310 الجاثمة منذ فترة في مطار عدن الدولي، فيما صرح الاخ عدنان سلام نائب المدير العام للشؤون الفنية، ان الفريق  الموجود في عدن قد اكمل اصلاح النواقص الموجودة في الطائرة ولم يتبقى سواء تركيب المحرك  ومتابعة وصولة من مطار الشارقة، وانه سيتم الانتهاء من  تركيبة قريبا.

و قال أن الطائرة الايرباص 310 بحالة جيدة ودخولها  ضمن التشغيل سيخفف  على الشركة اعباء  مالية  وتجارية  بجانب الطائرة الايرباص 320.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق