العرض في الرئيسةفضاء حر

مدلول “اوقفو الحرب”!

يمنات

ا.د. محمد الحميدي

مدلول اوقفو الحرب، البعض من الانصار يتحسس ويتحفظ بل ويهاجم هذه الدعوة والقائمين عليها، وكأنما حساباته في ذلك شخصية، وهذا خطاء وتقصير في الفهم والغاية..

في واقع الامر مايحصل في اليمن حرب ظالمة وعدوانية.. لذلك كلمة اوقفو الحرب هنا ليس لها اي مدلولات بعيده عن المصلحة للبلاد والعباد وانقاذ مايمكن انقاذه بعد ان كشفت الحقايق استحالة الحسم العسكري لاي من اطرف المواجهة.

ايضا وقف الحرب مصطلح استخدمه الكثير من قيادات انصار الله واعلاميهم والقنوات العربية المتعاطفة مع القضية اليمنية دون تحسس اوشك فضلا عن ذلك ايقاف الحرب خطاب موجه للقوى الكبرى التي تستطيع فعلا وقف الحرب او اطالة امدها.

اما القوى اليمنيه فوالله انها لاتستطيع حتى تفعيل هدنه..

بالاضافة الى ماسبق دول الغرب والأمم المتحدة وجميع المنظمات الانسانيه والحقوقية تعتبر مايجري في اليمن حربا لهذا يتم مخاطبتها بنفس مفهومها وفهمها للحالة اليمنية.

… اخير القيادات الانصاريه المثقفة والمؤثره في صناعة القرار وسياسة المواجهه مفهومها مغاير لفهم البعض المتحفظ على الحمله طالما هدفها ايقاف الحرب العدوانيه الظالمه بحق الوطن وشعبه ..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق