أخبار وتقاريرأسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

صنعاء .. مالك سوق يعتدي على موظف في مرفق حكومي

يمنات – خاص

اعتداء مالك احد الاسواق في العاصمة صنعاء على موظف حكومي داخل مكتبه، ظهر اليوم الاثنين 21 يناير/كانون ثان 2019.

و في مذكرة حصل عليها “يمنات” خاطب مدير عام مكتب الأشغال العامة بأمانة العاصمة، عبد السلام الجرادي، أمين العامة، بتعرض المكتب للاقتحام من قبل عبد الله العذري و عصابته.

و أشارت مذكرة مكتب الأشغال أن العذري و عصابته المسلحة تهجموا على نائب مدير عام الأشغال، عبد الحبيب شمسان، بالضرب و اشهار السلاح في مكتب مساعد مدير عام المكتب، بحضور مجموعة من الموظفين و قيادة المكتب.

و أكد المكتب أنه عند ايقاف المسلحين في البوابة من قبل الحراسة، اشهروا السلاح في وجه الخدمات و فتحوا البوابة بالقوة.

كما حصل “يمنات” على محضر الاعتداء الذي تم التوقيع عليه من قبل الحاضرين في مكتب الاشغال، حيث أشار إلى أن العذري مالك سوق الريان بمديرية بني الحارث، حضر مع عصابة إلى مكتب مساعد المدير العام و أثناء النقاش تم طلب نائب مدير عام المكتب لشئون الأسواق، عبد الحبيب شمسان، للاستيضاح، أقدم العذري و عصابته المسلحة بالاعتداء عليه بالضرب و التهجم، كما استخدموا ألفاظ نابية و اشهروا السلاح في وجه الحاضرين، و عندما تم ابلاغ جنود البوابة بإغلاقها، اشهروا السلاح وجوههم و خرجوا تحت تهديد السلاح.

 

و ناشدت الهيئة الادارية لنقابة عمال و موظفي مكتب الأشغال و فروعه بأمانة العاصمة أمين العاصمة و وزارة الداخلية و النائب العام و وكيل قطاع الأشغال و المشاريع و الوكيل المساعد لقطاع الأشغال القيام بواجباتهم تجاه هذا الاعتداء الخطير، و ضبط العذري و عصابته و احالته إلى النيابة تمهيدا لمحاكمتهم.

و أكدت الهيئة الادارية للنقابة أنها ستظل في انعقاد دائم للبحث على ضوء المستجدات التي ستسفر عن هذه المناشدات. محذرة من أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بما يكفل حفظ و صون و كرامة موظفيها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق