أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء تعلن وصول سفينة محملة بنزين إلى ميناء الحديدة وتكشف موعد انتهاء الأزمة في هذه المادة

يمنات – صنعاء

قالت شركة النفط بصنعاء ان أزمة مادة البنزين ستنتهي خلال الـ”48″ ساعة القادمة.

و أكدت الشركة أن السفينة باهيا دامس وصلت اليوم الخميس 25 إبريل/نيسان 2019، إلى غاطس ميناء الحديدة محملة بــ 23 ألف و971 طن من مادة البنزين.

 و توقعت الشركة أن تربط السفينة في رصيف التفريغ بميناء الحديدة خلال الساعات القادمة.

و أكدت أنها أجرت الاستعدادات لاستقبال سفن المشتقات النفطية منذ أسبوع وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدخول السفينة “باهيا دامس” للربط فور وصولها غاطس ميناء الحديدة و إجراء عملية الفحص المختبري و القياس الكمي و بدء عملية الضخ للشحنة في حال كانت مطابقة للمواصفات المعتمدة.

و بينت الشركة أنه تم إعداد البرامج التموينية المحكمة لخلق استقرار تمويني شامل، حيث تم تكليف كافة كوادر الشركة في مختلف فروعها بالمحافظات لحصر و توفير احتياجات كافة القطاعات الحيوية لكامل النطاق الجغرافي و توزيعها على مراكز المدن و المديريات و الخطوط السريعة في آن واحد.

و أشارت الشركة إلى أنه تم انزال القاطرات إلى منشآت الحديدة من جميع فروع الشركة بالمحافظات كون المنشآت أصبحت على أهبة الاستعداد لتحميل كميات كبيرة من مادة البنزين و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة الكفيلة بإنهاء مظاهر الأزمة التموينية بمادة البنزين في غضون الـ 48 ساعة القادمة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى