أحمد سيف حاشد

العرض في الرئيسة

تغاريد غير مشفرة (179) .. شراكة الفساد

يمنات أحمد سيف حاشد (1) حافظ معياد سيتحول من رجل دولة إلى صانع أزمات يقتل فيها الشعب نكاية بخصومه الحوثيين…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

دفاعا عن الحقيقة حول شرعية انعقاد البرلمان في سيئون

يمنات أحمد سيف حاشد لمزيد من الدقة وللحقيقة التي أنافح من أجلها: للرأي العام.. لغريفيت ولمنظمة الأمم المتحدة الداعمة للتزوير.. للدول…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

تغاريد غير مشفرة (178) .. الآن نستطيع الطعن والتأكيد بعدم دستورية مخرجات الاجتماعات البرلمانية في صنعاء وسيئون

يمنات أحمد سيف حاشد (1) حتى على فرض حضور كل هؤلاء فإن النصاب غير متوفر لانعقاد جلسة سيئون، و هذا…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

تغاريد غير مشفرة (177) .. المحصلة المؤكدة عدم توفر النصاب القانوني لجلسة سيئون

يمنات أحمد سيف حاشد (1) هذا الصندوق للدعاية و التهريج و الاستخفاف.. ماذا يصنعون به..؟! لا شيء مر من خلاله…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

الخيانات التي لا تستحي .. سأظل ضد جميع من قامر بالوطن

يمنات أحمد سيف حاشد الخيانات التي لا تستحي.. لذلك قالوا في المثل “قل ما شئت إن لم تستح”.. أنا لم…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

تغاريد غير مشفرة (176) .. احتلال سعودي لحضرموت وليس تأمين انعقاد مجلس النواب

يمنات أحمد سيف حاشد (1) ما أعلمه أن أعضاء مجلس النواب في الخارج يستلمون عشرين ألف ريال سعودي من السعودية…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

كشف المؤامرة الدولية التي تستهدف اليمن وشعبها

يمنات أحمد سيف حاشد (1) تسييس الحقوق واستخدام الانتهاكات في مشاريع الدول الكبرى عندما تم الاعتداء علينا من قبل الحوثيين…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

من ارشيف الذاكرة .. يناير 2011 .. البداية من الجامعة

يمنات أحمد سيف حاشد (1) – خرجت مع رفقائي في 16 يناير 2011 حالمون بالتغيير .. ليس بالتغيير على عواهنه،…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

تغاريد غير مشفرة (175) .. دروس لن تفهموها أو لا تريدون أن تفهمونها

يمنات أحمد سيف حاشد (1) الجماعات الدينية تبدأ تتحدث عن العالمية.. ثم تنحدر و تبدأ تقصي المنتميين للأديان الأخرى يهود…

أكمل القراءة »
العرض في الرئيسة

الله كبير يا سادة

يمنات أحمد سيف حاشد (1) ملكوت نور و ضياء مغمور حبٌ و رضى نقي مثل البلور بهيج في كل مدى…

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق