أرشيف

(فيديو وصور) صعدة : مظاهرة حاشدة استنكرت الصمت الدولي تجاه جرائم النظام

في حضور جماهيري مهيب ومشاركة شعبية عارمة خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع (مدينة محافظة صعدة) صباح يوم الإثنين 20 / شوال / 1432هـ.


وعبرت المسيرة بحشدها الجماهيري الكبير مدى الحضور الشعبي الفاعل للثورة الشعبية والرفض الكامل للتصرفات الحمقاء التي يمارسها النظام الظالم، والتأكيد في ذات الوقت أن القمع والقتل واستخدام القوة والسلاح في وجه الشعب لن تثنيه عن ممارسة حقوقه المشروعة المطالبة بالتغيير وبمستقبل أفضل.


وفي المسيرة هتفت الجماهير ( قدماً في ركب الشهداء نمضي بصمود وإباء ، قل للعملاء الاشرار ما زلنا نحن الانصار) كما رفعت اللافتات التي تطالب بإسقاط النظام والرفض المطلق لكل تصرفاته وإدانة الموقف الدولي والأمريكي المتخاذل والداعم للنظام الظالم.


وقدم العلامة / إبراهيم الجلال كلمة خطابية شدد فيها على ضرورة المواصلة في النضال السلمي المشروع ضد الظلم والظالمين المستبدين القتلة والمجرمين فالنصر حليف المؤمنين المتوكلين على الله .


وقدم خلال المسيرة عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية والخطابية، وتلا ذلك بيان المسيرة الذي أدان جريمة النظام الظالم مؤكداً أن التواطؤ الخارجي مع النظام واضح للعيان وأنه لولا الدعم الخارجي وبالذات الدعم الأمريكي الذي يعتمد عليه النظام كثيراً ما ارتكب المجازر البشعة بحق المواطنين الأبرياء .


وناشد البيان الجموع الشعبية إلى الإستمرار في التصعيد السلمي لمواجهة كبرياء النظام وغطرسته وعدم التلفت إلى الدعم الخارجي وبالأخص الدعم الأمريكي المتواطئ مع النظام الذي يقدم له كافة أنواع الدعم المعنوي والسياسي وحتى العسكري وتزويده بالسلاح والمال ليقمع الشعب اليمني في ظل صمت دولي وإعلامي رهيب .


وقال بيان الجماهير إننا لن نسكت ولن نتوقف ولن نرضخ للظلم ولا للقمع ولا للقتل وسنبقى متمسكين بمطالبنا المشروعه والمحقة وقف معنا من وقف، وتخلي عنا من تخلى فثقتنا بالله جل شأنه أولاً وبالوعي الشعبي المتزايد وبالإخاء والتلاحم القائم بين قوى الثورة الشعبية اليمنية ستحقق إن شاء الله النصر القريب العاجل .


وترحم البيان على أرواح الشهداء الذين سقطوا في مجزرة النظام مساء أمس (بساحة التغيير بصنعاء) وتمنى للجرحى الشفاء العاجل، وخاطب المجرمون القتلة لن تفلتوا من يد العدالة مهما طال الزمن ولن ينفعكم الدعم الخارجي مهما كان فإن الدماء البرية الزكية لن تضيع أو تذهب هدراً .


فيديو






 


 


 


 


 


 


 


 


 


 






 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 



















 


 


المكتب الإعلامي للسيد /


عبد الملك بدر الدين الحوثي


20 / شوال / 1432هـ

زر الذهاب إلى الأعلى