أخبار وتقارير

محافظ عدن يغادر المدينة وسط ظروف غامضة

 

يمنات – متابعات

 

قالت مصادر خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان محافظ محافظة عدن  السيد وحيد علي رشيد غادر مدينة عدن ظهر يوم الخميس وسط سريان إشاعة تفيد بأنه تعرض لإعتداء وهي الإشاعة التي نفتها مصادر مقربة منه وقالت أنها "مغرضة ".

 


وبحسب المصادر لـ"عدن الغد" فقد غادر السيد "رشيد" مدينة عدن الخميس الماضي برفقة عدد من أفراد أسرته متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة دون ان يتم الإعلان رسميا عن هذه الزيارة ومضمونها .

 


وحتى اللحظة لاتزال الأنباء متضاربة عن أسباب الزيارة وتوقيتها والهدف منها إلا أنها تأتي في حين تواصل قوات الأمن اليمنية تنفيذ حملة أمنية متواصلة منذ ايام بمديرية المنصورة بعدن وأسفرت حتى اللحظة عن مقتل 9 مدنيين برصاص قناصة من الأمن .


 

وخلال الأيام القليلة الماضية سرت إشاعة حادة بين أوساط العامة بعدن وأفادت بأن رشيد تعرض لعملية إغتيال وحينها قالت مصادر ان مقربون من "رشيد" هم من بث هذه الإشاعة بهدف التخفيف من حالة الضغط التي يتعرض لها على خلفية مقتل عدد من المدنيين برصاص قوات الأمن في عدن.


 

وشغل "وحيد " منصب محافظ مدينة عدن خلفا للمحافظ السابق " احمد محمد قعطبي الذي شغل منصب محافظ المدينة لشهر واحد قبل ان يقدم استقالته منه .

زر الذهاب إلى الأعلى