غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

المستقلة خاص ليمنات

( مُبّلس)

> قال عارف الزوكا وزير الرياضة السابق وأمين العام المساعد في المؤتمر الشعبي: المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوحيد في اليمن الذي يمارس الديمقراطية في داخله.

< المودف: الله يخزوك.. المؤتمر تأسس عام 1982م ومنذ ذلك الحين رئيسه علي عبدالله صالح وحده  لا شريك غيره.. فأي ديمقراطية تقصد أنهم عينوك أمين عام مساعد فهذا المنصب كالذي يطلع البلسة بدون ما يأكل بلس.

الفندم فاهم غلط

> قال طارق محمد عبد الله صالح أن عمه صالح كان قادراً على القتال لسنين لكنه قال لماذا كل هذا هل من أجل السلطة يلعن أبوها بالجزمة.. ولن نحكم على دماء اليمنيين.

< المودف: زي القطط يأكلوا وينكروا.. يا فندم طارق أفتهم لك غلط  عمك قال يلعن أبوها بالجزمة السلطة الذي يأكلوها أي (الكوسة والبيعة والخيار.. الخ) وليس الذي يحكموا بها.. فتح عقلك أين راقد أنت.

ودافة تاريخية

> قال الأستاذ محمد سالم باسندوة لبعض جلسائه ماذا سيكتب التاريخ عني.

< المودف: سيكتب التاريخ أنك لم تنهب منزل أو أرض أحد وأنك إنسان نظيف وودود تحب الخير والمصلحة للوطن والمواطن ولكن وما أدراك من لكن فالتاريخ سيتأسف كثيراً وستنوح سطوره طويلاً وتحزن صفحاته دهراً لأن الأستاذ باسندوة عمل فترة من الزمن مع المخلوع صالح وبعدها مع الشيخ حميد الأحمر بإخلاص وتفان وأنت أعلم كم معهما من خبائص وخبائق وصفحات سوداء والمرء يحشر يا أستاذ مع من أحب.. الله يخارجك من هذه الودافة التاريخية يا صاحبنا.

لغة الدم

> عبدالله الأكوع إصلاحي ووزير سابق للكهرباء قال: لا يجب المساواة بين علي محسن وأحمد علي عبد الله صالح حيث أن الأول دافع عن الثورة وشبابها في حين قام الثاني بقتلهم واستهداف ساحتهم.

< المودف: كثر الله خيره علي محسن وقله يختم عمره بخير ويطالب بخروجه وخروج صالح وعائلته من البلاد إذا كان جاداً.. فلماذا هذا الشرط، الجميع تخلوا عنه في المبادرة الخليجية.

ولا تنسى أن غيرك يقول أن يدي أحمد علي تلوثت بالدماء منذ خمسة عشر سنة وبعضهم يقول أثنتا عشر سنة بينما يدي صاحبك مغسولة بالدم منذ صعد علي صالح إلى السلطة قبل 34 سنة فالاثنان يا صاحبي لا يجيدان سوى لغة الدم وفرصة نتخارج منهما.. لا تضيعوها على هذه البلاد الغلبانة.

غلطة الشاطر بعشر

> قال فهد القرني الشخصية التي أصبحت تعرف بـ “شوتر” من خلال مسلسل همي همك: أنه يسعد الجماهير بجعل الدراما اليمنية نظيفة وكان ذلك جواباً عن استفسار أحد المشاهدين وانتقاد مشاركة النساء في المسلسل.

< المودف: أيش تقصد يا شوتر أن النساء غير طاهرات وهل التنظيف سيكون سبع مرات أحدهن بالتراب.. وهل يمكن يا شاطر أن تتصور دراما بنصف المجتمع وهل هناك مجتمع لا يوجد فيه نساء. وإن شئت بصراحة فقد كنت تفلت عندما تقف أمام امرأة مصرية وكنت تظهر من خلال المسلسل أن كل النساء يعجبن بك وأنت في صورة شوتر لا يوجد فيك شيء حلو لكن أمانة أنك نزغة يا فهد.. تحلل لك وتحرم على غيرك.

شقيق الرؤساء

> قال محمد المقالح: من يحرس منزل الرئيس هادي هو من يملك القرار أو التأثير عليه اليوم.

< المودف: محسن يحرس شقيقه هادي أو ما دريت يا أستاذ محمد أن علي محسن قد صار شقيق الرئيس هادي فهذه وظيفة ثابتة لعلي محسن تصلح لكل زمان ومكان حتى وأن جاء يوم لا قدر الله وأصبح أحمد علي رئيس فإن علي محسن سيكون شقيقه فالمثل يقول: من تزوج أمنا فهو عمنا وعند علي محسن من تزوج أمنا فهو شقيقنا.

عاقل حارة

< المودف: الاستاذة رحمة حجيرة الإعلامية البارزة نرجو منك إعادة قراءة مقالتك عن علي عبد الله صالح في الصفحة الأخيرة  من صحيفة الثوري أيام ما كنت رحمة اسم ومعنى وقبل أن تصبحي عاقلة حارة في قناة اليمن اليوم وبعد ذلك سنحاول الاستماع إلى ما تقولينه.. ونتمنى ألاّ ينطبق عليك المثل القائل: (يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب).

نص حريوة

> قال عبده الجندي تعليقاً على قرار فصل القهالي وزير المغتربين من المؤتمر الشعبي العام: اليوم في وزير المغتربين وغداً في رأسي.

< المودف: (المرة الحانقة نص حريوة) وقد هو نص ولا مابش يا عبده.. قلنا لك علي عبدالله صالح مكار وثعلب  لكن أنت لم يفتهم لك أعجبك طعم البوري والمداعة واستمريت بالهلس.. يا صاحب ماوية (اذا باتحلب البقرة شوف وجهها) حفظها الله..

عاكس خط

> قال وزير المغتربين مجاهد القهالي: لست مؤتمرياً حتى يفصلني المؤتمر ولا يشرفني تنظيم فاسد أدخل البلاد في أتون أزمات طويلة.. وأضاف أن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري وحزب المؤتمر سيظلان حليفان موحدان لا يمكن أن تهزمهما القرارات الفردية اليوم أو بعد اليوم.

< المودف: قد قلنا لك يا شيخ مجاهد (بين أهلها ولو جربت) ما رضيت ركزت معردك وسرت بعد علي صالح.. وبعدين أيش هذا الزبج يا سيادة اللواء في بداية كلامك تقول لا يشرفك الانتماء لتنظيم فاسد ثم تعود وتعترف انكما حليفان موحدان أليس هذا تناقض عجيب لا يشبهه إلا تناقض المعلومات في المناهج الدراسية في بلادنا.. يا وزير ركز سواء أنت عاكس خط

زر الذهاب إلى الأعلى