أخبار وتقارير

تعز.. قتيل وجريحان في كمين مسلح على عرس في شرعب ونجاة رجل الاعمال الشيباني من محاولة اغتيال

 يمنات – تعز – خاص

نجا رجل الأعمال اليمني أبو بكر احمد عبد الله الشيباني – مدير عام مجموعة الشيباني – من محاولة اغتيال ظهر اليوم في مدينة تعز.

وقال مصدر مقرب من رجل الأعمال الشيباني لـ يمنات " أن مسلحين على متن دراجة نارية ترصدا له أمام منزله الكائن بمنطقة المجلية، أثناء توجهه إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، وباشروا بإطلاق الرصاص عليه من سلاح كلاشينكوف "آلي"، ثم لاذا بالفرار.

وأكد المصدر إصابة الشيباني برصاصة في أحد ساقيه تم على إثرها إسعافه إلى مستشفى اليمن الدولي لتلقي العلاج، كما تعرضت سيارة كانت بجوار البيت لأضرار كبيرة من الرصاص.

 

وفي سياق متصل قالت مصادر محلية لـ " يمنات " ان شخص قتل واصيب اثنان اخرون في شرعب السلام جراء هجوم مسلح نفذه مسلحين على عرس في منطقة بني عون بمديرية شرعب السلام.

وفي مديرية الشمايتين أدت صواعق رعدية وقعت خلال هطول أمطار غزيرة على مديريات محافظة تعز يوم امس الاول الخميس إلى وفاة 4 اشخاص واصابة 2 اخرين.

وفي مدينة تعز نفذ الآلاف عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية امام ادارة الامن للتنديد بالانفلات الامني الذي تشهده المحافظة, وللمطالبة باستقرار الاوضاع الأمنية والتصدي للمظاهر المسلحة ومنع إطلاق النار في الأعراس.

كما نددوا بالرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وطالبوا الأمم المتحدة بسن قوانين تجرم الإساءة للأديان والرموز الدينية.

زر الذهاب إلى الأعلى