أخبار وتقارير

الإصلاح يدفع بعدد من النساء للتظاهر والاستفزاز أمام منزل النائب السامعي في تعز

 يمنات – تعز – خاص

أقدمت بعد عصر اليوم السبت مجموعة من النساء المدفوعات من قبل تجمع الإصلاح بالتجمع أمام منزل الأستاذ سلطان السامعي الناطق الرسمي باسم جبهة انقاذ الثورة السلمية، الواقع بالقرب من المدخل الجنوبي لساحة الحرية بتعز.

وقامت النساء اللواتي يتشحن بعلم الانتداب الفرنسي على سوريا، بترديد شعارات وهتافات مستفزة، والتلفظ بكلمات نابية، عبر مكبرات صوت محمولة على سيارة، بهدف توفير مادة اعلامية لإعلام تجمع الإصلاح الذي يشن حملة اعلامية ممنهجة ضد النائب السامعي، لم يتورعوا حتى في استخدام النساء كوقود لها.

متابعون للشأن في محافظة تعز، اعتبروا استخدام النساء مرة أخرى لاستفزاز النائب السامعي وشباب الثورة الرافضين للمبادرة الخليجية، ردا على مسيرة التضامن التي خرجت يوم أمس للتضامن مع السامعي ضد ما يتعرض له من حملة اعلامية مسعورة من قبل المطابخ الاعلامية لتجمع الإصلاح.

وأعتبر أخرون أن استخدام تجمع الإصلاح للنساء في تصفية الخصومات السياسية يعكس موقف حزب الإصلاح من المرأة، التي ينظر إليها كعورة لا تصلح إلا للبقاء في البيت للطبخ والكنس والغسل وفي أحسن الأحوال كصوت انتخابي وكدرع بشري لممارسة الاعتداء على الآخر المختلف معه.

واعتبر مراقبون أن ما أقدمت عليه نساء الإصلاح عصر اليوم، محاولة لاستفزاز بعض الشباب لدفعهم إلى ارتكاب خطاء ما، ومن ثم تسويقه اعلاميا على أنه اعتداء، للتغطية على الصدى الكبير الذي احدثته مسيرة يوم أمس، وأثبتت قدرة القوى الرافضة للمبادرة الخليجية على تحريك الشارع في محافظة تعز، فضلا عن المكانة التي يحظى بها النائب سلطان السامعي في الوسط الشعبي والثوري في محافظة تعز، والتي ازعجت قيادات الإصلاح، التي تريد إلغاء الصوت الآخر في محافظة تعز، التي لا تزال تمثل ساحة ثورية تسعى نحو تحقيق أهداف ثورة الشباب السلمية وبناء الدولة المدنية الحديثة. 

"فيديو"

http://yemenat.net/video138.html

زر الذهاب إلى الأعلى