أخبار وتقارير

د. الشرجبي يؤكد أن استمرار العملية التعليمية مسؤولية أخلاقية ووطنية

يمنات – صنعاء 

عقد القائم بأعمال رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور / عبد الحكيم الشرجبي أمس السبت اجتماعاً موسعاً بمبنى رئاسة الجامعة التي باشر العمل فيه اليوم مع أمين عام الجامعة ومساعديه ورؤساء الدوائر ومدراء العموم ، حيث ناقش عددا من القضايا والمواضيع ذات الصلة بتسيير العملية التعليمية في الجامعة .

وأكد الدكتور الشرجبي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بعيداً عن المناكفات والتجاذبات السياسية أياً كانت، منوّهاً إلى أن مصلحة الجامعة ومصلحة الطلاب فوق كل اعتبار ويجب أن تتكاتف الجهود من أجل إخراج الجامعة من أزمتها الراهنة والعمل على إنجاح سير العملية التعليمية.

واستمع القائم بأعمال رئيس الجامعة إلى التقرير الموجز الذي قدّمه أمين عام الجامعة والمتمحور حول سير العملية التعليمية في الجامعة  وأهم الأولويات في هذا الجانب والصعوبات التي تعترضها وسبل حلها ومعالجتها.

وأشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة بمستوى الالتزام والحضور من جميع العاملين في رئاسة الجامعة والأمانة العامة وكذلك على مستوى الكليات بما يجسد حرص جميع منتسبي الجامعة وولاءهم لهذا الصرح التعليمي الشامخ، ونبّه إلى أن إنجاح الفصل الدراسي التعويضي الثاني مسئولية أخلاقية بالدرجة الأولى  ووطنية على الجميع من أعضاء هيئة تدريس وموظفين نظرا لأن طلاب جامعة صنعاء متأخرون عن بقية الجامعات بسبب الأوضاع التي شهدتها البلاد العام الماضي .

وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أنه سيعمل على تلبية كافة الحقوق والمطالب المشروعة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بشكل متساوي وبما يجسد العلاقة المتينة التكاملية بين هذين المكونين اللذان تقوم الجامعة على جهودهما سواء هيئة التدريس أو موظفين بعيداً عن التمييز وتغذية ثقافة الصراع بين أبناء المؤسسة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى