رياضة

كلاسيكو الليغا الاسبانية ينتهي بالتعادل الايجابي

 يمنات – متابعات

خرج قطبي الكرة الاسبانية الريال وبرشلونة متعادلين من المباراة التي جمعت بينهما الليلة على ملعب "كامب نو" في اطار منافسات الأسبوع السابع من الليغا الاسبانية.

جاءت المباراة قوية ومثيرة وسريعة من الطرفين منذ صافرة البداية. وتمكن الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 23 من المباراة من تمرير كرة من على مشارف منطقة الجزاء إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي حولها الى الجهة اليسرى صوب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أرسلها قوية في الزاوية القريبة الضيقة على يمين الحارس فيكتور فالديز، محرزاً هدف المباراة الأول.

وفي الدقيقة 31 تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعادل إثر متابعته لكرة مرفوعة من قبل زميله بيدرو رودريغيز من الجهة اليمنى أخطأ الدفاع في إبعادها لتتهادى أمام ميسي الذي لم يجد صعوبة كبيرة في إرسالها الى الشباك على يمين الحارس إيكر كاسياس.

بعد مرور ساعة من بداية اللقاء تمكن ميسي من تسجيل هدف التقدم للبرسا من ضربة حرة مباشرة. إلا أن رونالدو استطاع احرز هدف التعادل من تسديدة أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 66 من المباراة، إثر تمريرة بينية سحرية من زميله الألماني مسعود أوزيل من الوسط.

الفريقان حاولا اقتناص هدف الفوز في الوقت المتبقي من المباراة، لكن النتيجة بقيت على حالها- التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وبنتيجة المباراة يرفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، في حين رفع الريال رصيده إلى 11 في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى