حوادث

صنعاء.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على ستة من سائقي الباصات أثناء اغتصاب طفل

 يمنات – صنعاء

ألقت دورية أمنية القبض على ستة من سائقي باصات نقل الركاب في أمانة العاصمة بعد اغتصابهم طفل في الحادية عشرة من عمره.

ونقلت صحيفة "اليمن اليوم" في عددها الصادر يوم أمس أن دورية تابعة للشرطة داهمت دكانا يقطنه سائقي الباصات في احدى حارات شارع الرقاص، بعد سماعهم أنات طفل يتلوى من الألم.

ووفقا للصحيفة فإن جنود الدورية ترددوا في بداية الأمر مداهمة المكان، بحجة أن الأنين قد يكون لطفل يعاني من المرض، إلا أن إصرار قائد الطقم جعلهم يداهمون المكان.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنات الطفل كانت تتضاعف عندما كان يسمع الجنود يقرعون الباب، وكأن يطلب منقذا مما هو فيه.

وحسب الصحيفة فتح السائقين الباب الذين تتراوح أعمارهم بين (30 – 45) عاما، معتقدين أن الطارق صاحبهم الذي غادر المكان بهدف البحث عن علاج للتستر على الجريمة، لكنهم تفاجئوا برجال الأمن.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني روى تفاصيل الجريمة بقوله: عندما فتحنا الباب انذهلت حين شاهدت الحادثة، لم يكن الموقف يصدق في بلد مسلم، كان الطفل راقداً على بطنه وممزق الثياب ناهيك بأنه في حالة يرثى لها وكان المجرمون يقومون بالتقاط الصور له وهم في حالة سكر.

واشار المصدر إلى أن الدورية نقلت الطفل وهو لا يستطيع جمع قدميه إلى المستشفى القريب، واعتقلت السائقين الخمسة الذي كانوا متواجدين في مكان الجريمة، فيما تمت مطاردة السادس، الذي تم اعتقاله عند التاسعة صباحا وهو مخمور.

ولا تزال الجهات الأمنية تجري تحقيقاتها في الواقعة، وبانتظار استكمال التحقيقات مع المتهمين الستة.

الصحيفة أشارت إلى أن الطفل يدعى "محمد" وكان يعمل على باص والده في خط "هائل – التحرير" الذي أودع السجن المركزي قبل عدة أشهر لإعالة أسرته.

وأوضحت الصحيفة أن الطفل تعرف على أحد المجرمين قبل أربعة ايام من الحادثة، حيث بدأ يعطف عليه ويشعره بنوع من الحنان.

وأشارت الصحيفة أن الطفل كان يذهب لسكن سائقي الباصات لتناول عيدان القات، معتبرا أنهم كوالده.

وقبل ارتكاب الجريمة دعوه لتناول القات معهم ومنحوه قنينة فيها خمرة، وأوهموه بأنها شراب يتم تناوله مع القات، ما أدى إلى فقدان وعيه، وسهولة اغتصابه من قبل السائقين.

وكشف المصدر الأمني أن الشرطة وجدت مقاطع فيديو في هواتفهم الخلوية تصورهم وهم يرتكبون جريمتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى