غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

المستقلة خاص ليمنات 

هم تحدثوا والمودف أختار  (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

> قالت وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور: هناك إنجازات تحققت خلال العشرة الأشهر الماضية وتحسن في أوضاع الناس المعيشية وتحقيق الأمن والاستقرار.

< المودف:  لك صرع يصرعك..الوزيرة تحسن وضعها وأصبحت تأكل ما تشتهي وتلبس ما تبتغي وتسافر أينما يحلو لها فتظن أن كل الناس مثل حالها.. يا وزيرة الناس تأكل من القمامة وحكومتك لم تضف فلساً واحداً إلى معاشات الموظفين ولم تخفض الأسعار مليماً واحداً فمن أين سيأتي تحسن ظروف الناس.. بطلي جنان.


> قال الشيخ صادق الأحمر: لن نعيد منزل البيض لأننا اشتريناه وعلى البيض الذهاب إلى المحكمة والإعلاميين فارغين مثل النسوان والصحف لا تستحق قراءتها حتى بالحمام وأمراء السعودية كرماء وما أحد يكره الجند لصاحبه ومن يستلمون أموال من إيران فهم عملاء.

< المودف: لا شيبت نيبت.. كانوا يقولون أنك أعقل واحد من بني الشيخ وطلعت جني أبقع مصروع..  فمن لا يريد أن يعيد منزلاً فهل يمكن أن يعيد وطناً ومن لم يعيد أملاك حميد الدين فهل سيعيد قصر البيض..

صباحك يا شيخ صادق قد صرت مفتياً تحلل استلام الأموال من السعودية وتحرمها من إيران ومن يستلم الأموال مقابل تنازله عن جيزان ونجران وعسير فهو وطني ومن يستلمها من إيران كمساعدة لإخراج الأحباش المحتلين أو المارينز أو لغيره من الأسباب فهو خائن أين العدالة يا قبيلي  فإما أن يكونا الاثنان وطنيين حتى وأن باعوا البلاد من صعدة إلى عدن أو خائنين ووجبت عليهم لعنة الله وغضبه أما الصحفيون والإعلاميون فصدقك فارغين يجروا بعد العظم وانتم تزرطوا اللحم.


> قال اللواء علي محسن الأحمر: كنت الرجل الأول في النظام السابق وليس الرجل الثاني.

< المودف: يعني البلاوي كلها من تحت رأسك يا جني.

 

> فتحي العزب مرشح الرئاسة في عام 2006 قال إن ثورة فبراير حركت العجلة إلى الأمام مهما حاول اللصوص أن يسرقوها وينسبوها إلى أنفسهم وأضاف نريد دولة النظام والقانون تحترم كرامة اليمن وتجعله يمشي مرفوع الرأس  لا محبباً للركب والإصلاح يؤمن إيماناً عميقا بهذه الدلالة.

< المودف: ثورة الشباب حركت العجلة وحزبك يا فتحي (كحول) لها واللص لا يتوب حتى وأن قطعوا له يديه وما أحد يحبب الركب إلا المرتادين على دواوين المشائخ وقصور آل سعود أما إيمان الإصلاح بالدولة المدنية كحب القط للفأر وآثار ذلك بارزة للعيان من خلال احراق خيام المعارضين له في ساحات الثورة.

 

> قال القاضي حمود الهتار: لو كان صالح استمر في الحكم كان سيستوعب التغييرات اكثر من السلطة الحالية.

< المودف: مجنون وزادوا صفقوا له.. يا قاضي أيش يوسوس لك الشيطان.. أنت كنت من اوائل المنشقين على صالح وتعرف صفاته وخصاله وأنه شخص غير قابل للتعديل والتغيير.. وكلامك هذا سيجعله يصدق نفسه أنه أفضل من غيره.. قلنا يا قاضي أيش وراء الستار وما سر هذا التحول العجيب..!!

 

> قال  الشيخ  سلطان البركاني: المؤتمر الشعبي العام يعتمد على رصيده الشعبي ولا يتخبط كما هو شأن من تتبعهم تلك الوسائل الإعلامية كالذي يتخبطه الشيطان من المس بعلاقات مشبوهة حتى لو كانت مع الشيطان أما المؤتمر الشعبي العام فلا يتاجر في القيم والمبادئ.

< المودف: الله يشفيك يا سلطان من المس والعين والوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس.. ومن هذه الكوابيس والشياطين التي تخليك ترى الشيطان ملك والجني أنسي أو العكس يا بركاني المؤتمر تاجر بالقيم والمبادئ والأجساد والعرض والشرف وباع الأرض وأهلك الحرث والنسل وكل هذه البشاعة التي تراها الآن في وجوه خصومك هي من صناعة المؤتمر وزعيمه الطالح.

 

> قال علي عبدالله صالح: صبرنا يكاد ينفذ ونحذر من أي تطاول ضد المؤتمر الشعبي العام.

< المودف: يا زنبقة بطلي الزعبقة وانفذي بجلدك احسن لك..

 

> قال محمد قحطان: أنا مع تعيين القيادات الجنوبية المقصية في قيادة الحرس الجمهوري.

< المودف: ولماذا  لا يتم تعيينهم في قيادة الفرقة الأولى مدرع أو أن هذا صاحبكم ممنوع أحد يعسه .. الثورة كانت يا قحطان ضد صالح وأزلامه ومنهم الجنرال.

 

> قالت رحمة حجيرة قولوا للذي زادوا عليكم وضيعوا عليكم فرصة العمر (التغيير) الذي كلنا نحلم فيه يجيبوا لكم ولي مساحة التعبير الذي قناة اليمن اليوم جابتها لي ولكم ونحن نروح نشتغل عندهم..

< المودف :  ما تحن إلاّ وبها لبن، الله يقصف عمرك يا رحمة.. نهاية أعمارنا نرجع نشتغل مع هذا البلوى.. ويزيد علينا من جديد بعد ما زاد علينا مليون مرة وليس مرة واحدة والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين وإذا كان أنت راضية فهذا شأنك فلا تودفي بالبقية معك.

 

> قال محمد اليدومي: “لا يزال اللإمامة نفايات تزكم الأنوف”.

< المودف :  نقصد الذين يمارسون نفس القمع والاستبداد مع معارضيهم كما كان يفعل الإمام وأنت أخبر أيش كنت تعمل أنت ومحمد خميس والقمش في زنازين دار البشائر مع كل معارض يسوقه عسكركم إلى هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى