رياضة

الزمالك يصطدم بالجزيرة فى ختام الدور الأول لدورى السلة

 تنطلق اليوم مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لدورى السلة الممتاز (أ) رجال والمرتبط بإقامة ستة لقاءات، حيث يلتقى الشرطة مع المعادى، والاتصالات مع ألعاب دمنهور، والدخان مع هليوبوليس، والجزيرة مع الزمالك، وطنطا مع الشمس، وسبورتينج مع سموحة.


تعد مباراة الزمالك والجزيرة، أبرز لقاءات الجولة، فى ظل رغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، ومواصلة نتائجهما الجيدة فى الجولتين الماضيتين، حيث تغلب الزمالك على الدخان وهليوبوليس، بينما فاز الجزيرة على هليوبوليس والشرقية للدخان.

فيما يتعلق بمباريات الأهلى والاتحاد والتى تم تأجيلها لمشاركة الفريقين بالتصفيات الأفريقية للمنطقة الأولى بتونس، قررت لجنة المسابقات إقامة اللقاءات الأربعة الخاصة بهما يومى 17 و20 من الشهر الجارى، على أن يتم تأجيل الدورة المجمعة الأولى والثانية للرجال، حالة وصول أى من الأهلى أو الاتحاد إلى نهائيات البطولة الأفريقية للمنطقة الأولى.

يذكر أن الدورة المجمعة الأولى التى كان من المقرر إقامتها فى الفترة من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبل، والثانية من 6 إلى 8 ديسمبر فى الوقت الذى تقام فيه البطولة الأفريقية من 29 نوفمبر إلى 8 ديسمبر القادم، مما يدفع لجنة المسابقات لتأجيل مباريات الدورة المجمعة الأولى والثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى