أخبار وتقارير

كسر نافذة سيارة واخذ شنطة بداخلها اكثر من 700 الف ريال

يمنات – الشارع

صنعاء: اقدم لص على كسر نافذة سيارة كانت متوقفة بالقرب من احد اسواق القات في العاصمة امس واخذ شنطة بداخلها اكثر من 700 الف ريال كانت في السيارة.

وقال التاجر وليد البعداني لـ" الشارع " مساء امس ان اللص راقب السيارة عندما توقفت في سوق "حجر" وترجل منها سائقها واخر يدعى ياسر واتجهوا لشراء القات، فقام بكسر زجاج السيارة واخذ الشنطة التي بداخلها النقود، وحاول الفرار غيران صوت جرس انذار السيارة انطلق ما دفع بالسائق للعودة وملاحقة اللص.

واضاف البعداني ، وعندما شاهد سائق السيارة اللص يهرب باتجاه الشارع العام ، قام بملاحقته لمسافة طويلة حينما ادرك اللص انه لا يمكنه الفرار بالشنطة فرماها على جانب الطريق ولاذ بالفرار بعد ان كان قد اشهر مسدسه في وجه ياسر".

واوضح وليد البعداني ان المبلغ الذي كان بداخل الشنطة يعود لشخص اخر وان ياسر كان مؤتمنا فقط مشيرا الى ان ياسر اصيب بصدمة قوية وانهيار عصبي افقده المواجهة وملاحقة اللص، بعد ان اشهر اللص في وجهه المسدس.

وافاد البعداني بان اللص كان ينوي اطلاق النار صوب ياسر بعد ان تمكن من كسر زجاج السيارة واخذ الشنطة.

لولا انه تراجع في اللحضات الاخيرة عندما ادرك انه لن ينجو بفعلته بسبب ازدحام الحي بحركة المشاة، وحركة السيارة، ومشاهدة عدد من المواطنين له عندما حاولاالفرار وبحوزته شنطة النقود .

الجدير ذكره ان عددا من احياء ومناطق العاصمة تشهد حالة من الانفلات الامني رافقته انتشار عدد من اللصوص واصحاب السوابق يجوبون الاحياء للسطو على المنازل والمتاجر ما بين الحين والاخر.

زر الذهاب إلى الأعلى