حقوق وحريات ومجتمع مدني

علي ثابت غرمائي يريدون مصادرة أملاكي باستخدام قضاء غير عادل

المستقلة خاص ليمنات

يطرح المواطن علي ثابت مقبل من أبناء قرية المفاليس مديرية حيفان محافظة تعز قضيته بين يدي كل من وزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى طالباً منهم التدخل السريع من أجل تحقيق العدالة التي تجاوزتها جهات قضائية، بفعل نفوذ غرمائه مما عرضه للظلم وجعل أملاكه عرضة للمصادرة وفقاً للشكوى التي حصلت عليها المستقلة.

ويشكو “علي” من أن غرماءه بذلوا الأموال وما زالوا يبذلونها لغرض الحدود التي عملوها بأنفسهم، محاولين إعادتها بعد أن قام ولده باستبعادها مؤكداً أنه أدخل السجن هو وأولاده ظلماً وأن هناك مساعي لإجباره على التوقيع على ما أرادوه هم وما حكموا به، موضحا أن منزله أيضاً أصبح وقفاً لتحديد العدلين اللذين أختارهم الغرماء ملكاً لهم..

ويدعو علي ثابت إلى إلزام غريمه بإثبات ما يدعيه وتقديم الوثائق التي تؤكد أقواله مؤكداً أن غريمه لا يمتلك أي حق في ذلك.. إلا أنه يستغل المشائخ وغرماء سابقين للمالك من أجل أخذ هذه الأملاك له، مختتماً بالقول أنه باسط على هذه الاملاك لأكثر من 34 سنة وأنه يمتلك كل البينات والوثائق التي تؤكد ملكيته للأرض التي يسعى غريمه لأخذها.

مجدداً مناشدته بالتدخل العاجل لإحقاق الحق وإبطال الباطل، والحكم بما تقتضيه الوثائق والبينات الشرعية بعيداً عن تدخلات المشائخ والنافذين والولاءات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى