فضاء حر

الحديث عن تعيين احمد ومحسن بمواقع جديدة في الجيش.. مؤامرة !

يمنات

اشهدكم الله ايها الاصدقاء وعددكم حتى الان 4909 صديق وأيها الشركاء وعددكم حتى اللحظة 4964شريك..

اشهدكم الله انني وبكامل وعيي اعلن الان بانني ضد اعادة احمد علي عبد الله صالح الى اي موقع او منصب في الدولة او في الجيش وارفض واستنكر بشدة ما يقوم به محسن والاصلاح وغيرهم من السفراء والاجراء وراء الكواليس من اجل اعادة كل من احمد علي وعلي محسن واخرين الى مناصب قيادية في المناطق العسكرية المقرر تطبيقها وفقا لقرار الهيكلة المعلن مقابل خروج صالح من المؤتمر ومن اليمن للعلاج.

 واعتبر من يقف وراء هذه التسريبات والى جانب هذا المخطط مجرم وله مخططات اجرامية تستهدف جعل عائلة صالح او من تبقى منها وضرورة بقائهم ولو شكليا في الجيش او في غير الجيش غطاء ومبررا لتخويف الراي العام من اي موقف نقدي او احتجاجي على سياسة الاستحواذ على السلطة وتملك مؤسسات الدولة واستمرار الفساد عبر التقاسم المزعوم..

عدم صدور بيان واضح وصريح من قبل الاصلاح والمشترك والائتلافات الثورية في كل الساحات يرفض – اليوم وليس غدا – عودة اي رموز النظام السابق ويحذر هادي من خطورة اللعب بهذه الورقة الخطيرة يجعل من هذه الاطراف جزء من الموافقة الضمنية على قرارات تصدر بهذا الخصوص..

مرة اخرى اشهدكم الله انهم هم من يعمل ذلك وليس نحن وهم اعوان وادوات النظام السابق وليس انتم او نحن او من سيتهمونه غدا بهم..

ها انا ابلغكم اليوم مش غدوه تقولوا ما ابسرته ما ريته..

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى