أخبار وتقارير

مجهولون يشعلون النار بسيارة في حي” شميلة” بالعاصمة

 

يمنات – متابعات

اشعل مجهولون مساء امس في حي شميلة بالعاصمة صنعاء النار في سيارة كانت متوقفة بداخل حوش منزل بعد  ان قاموا برش السيارة بالبترول في عدة اجزاء منها ما ادى الى احتراقها بالكامل.

وقال لـ"الشارع" عبد الله عبدالله العامري مساء امس ان مجهولين قاموا باحراق سيارته نوع "صالون مونيكا" موديل 2002 اثناء ماكانت بداخل حوش منزل ابن عمه ، يحي العامري وانه تبلغ من الاخير ان السيارة تحترق والسنة اللهب تكاد تلتهم المنزل.

واضاف : هرع العشرات من سكان الحارة وحاولوا اطفاء الحريق لكن قوة الحريق كانت كثيفة ما ادى الى انتهائها نتيجة قيام الجناة برش كمية كبيرة من البترول على السيارة قبل ان يشعلوا النار فيها.

واشار العامري الى انهم بلغوا قسم الشرطة في حي شميلة والذي بدوره وصل الى مكان الحادثة وقام بتصوير السيارة من خلال المعمل الجنائي ، وتوعد مسؤولو القسم بمتابعة القضية وضبط المتهمين بالوقوف وراء عملية احراق السيارة.

وافاد الشيخ العامري بان تعامل الاجهزة الامنية مع قضية سيارته غير مجد وانهم لم يقوموا بما ينبغي القيام به من خلال جمع المعلومات الاولية ومتابعة القضية اولا باول وفتح ملف جنائي للقضية.

وطالب العامري قيادة وزارة الداخلية وامن العاصمة بتحمل مسؤولياتهم حيال ماحدث وقال : من غير المعقول والمنطقي ان يحدث مثل هذه الاعمال في وسط العاصمة وفي ظل تقاعس الاجهزة الامنية عن القيام بواجبها المتمثل في حفظ الامن والسكينة للمواطنين.

من جهته حمل الشيخ يحي العامري وهو صاحب المنزل ، الاجهزة الامنية مسؤولية ماحدث وطالب بسرعة ضبط الجناة المتورطين في حادثة احراق السيارة وقال سننتضر اجراءات الاجهزة الامنية حتى تنتهي من مهامها لكننا لن نسمح لهم بالقول ان البلاغ سجل ضد مجهول.

عن الشارع

زر الذهاب إلى الأعلى