أخبار وتقارير

مقتل شخصين بينهم إعلامي شاب خلال حملة امنية استهدفت منزلا ببير فضل غرب عدن

يمنات – متابعات

  لقي اعلامي شاب وشخص اخر مصرعهما قبل نصف ساعة من الان اثر هجوم لقوة امنية داهمت منزلا يقع في الاطراف الغربية من مدينة المنصورة وتحديدا بمنطقة بير فضل .

وبحسب المصادر لـ "عدن الغد" فقد داهمت قوة امنية من جهاز الامن الخاص منزلا كان بداخله شخصين هما الاعلامي الشاب "وجدي الشعبي" وشخص اخر يدعى " ودود السماطي".

ودارت اشتباكات عنيفة في محيط المنزل حيث قال مصدر امني ان الاشتباكات انتهت بمقتل "الشعبي" والسماطي  مشيرا  الى ان مسلحين هاجموا قوة من الجيش كانت تطوق المكان واطلقوا قذيفة اربي جي  ودمروا عربة تابعة للجيش .

ولم يورد المصدر اي معلومات اخرى الا ان شهود عيان قالوا ان هذه العملية جأت في حين سمع دوي انفجار واشتباكات مسلحة بالقرب من جولة كالتكس بالمنصورة .

ووجدي الشعبي هو اعلامي عمل بعدد من الصحف المحلية الا انه مؤخرا اعتزل العمل الصحفي وبات مختصا في شئون الجماعات الاسلامية المتشددة .

ولم تعرف اسباب العملية التي قال المصدر الامني ان وحدة  خاصة من القوات الامنية هي من نفذته .

وقال سكان محليون يقطنون بالقرب من مركز شرطة المنصورة بعدن ان انفجارا عنيفا هز المنطقة المحيطة بمركز الشرطة فيما قالت رواية ان الانفجار ناتجة عن تعرض  طقم تابع للشرطة لقذيقة  ار بي جي الا ان هذه الرواية لم تعزز من مصادر موثوق بها .

زر الذهاب إلى الأعلى