أخبار وتقارير

اختطاف جريحان من المضربين عن الطعام أمام مجلس الوزراء وتعرضهما للتهديد والضرب اسعفا على إثرها إلى المستشفى

يمنات – خاص

تعرض اثنان من جرحي الثورة المضربين عن الطعام أما م رئاسة الوزراء أثناء عودتهم إلى السكن الذي يقيمون فيه لتغيير ملابسهم للاختطاف الليلة.

وأفاد مصدر في ساحة الاعتصام أن الجريحين أكرم عبد الله عبد الصمد الشميري وسعيد عبد الوارث المقطري اختطفا الليلة من أمام بوابة المعهد العالي للعلوم الصحية القريبة من بنك الدم المجاورة لساحة الاعتصام.

وحسب المصدر فقد عاد الجريحان إلى ساحة الاعتصام بعد تعرضهم للضرب في أماكن العمليات التي أجريت لهما.

ولفت إلى أن الجريحين تعرضا للتهديد والضرب، بعد أن اختطفا بواسطة سيارة كامري بيضاء اللون إلى حي شميلة في شارع تعز، ما سبب لهما مضاعفات صحية، وتركا في ذات المكان الذي اختطفا إليه.

وأبلغ الخاطفون الجريحان بأنه في حال لم يرفع الجرحى المضربون عن الطعام إضرابهم وفض الاعتصام فإنهم سيقومون بخطف الجرحى واحدا تلو الأخر.

وطلب الخاطفون من الجريحين بأن يبلغا النائب حاشد برفع الاضراب حتى لا يعرض الجرحى للاختطاف.

وأسعف الجريحان إلى احد المستشفيات في العاصمة صنعاء للعلاج بعد تدهور حالتهما الصحية، نتيجة الضرب الذي تعرضا له، ولا يزال في المستشفى، حيث يعاني أحدهما من آلام شديدة نتيجة تعرضه للضرب في مكان عملية جراحية أجريت له قبل أشهر.

 

إلى ذلك تعرض عصر أمس السبت سبعة من الجرحى المضربين عن الطعام للإغماء بسبب هبوط في الضغط والسكر، وتم اجراء اسعافات أولية لهم في ساحة الاعتصام.

زر الذهاب إلى الأعلى