أدب وفن

الفنانة اليمنية أروى: من يستفزنـــــــي أخليــــــه عبــــرة

المستقلة خاص ليمنات

قالت الفنانة أروى أنها تفتخر كونها من مواليد أرض الكويت الحبيبة، وعن الأغنية اليمنية قالت: انها تبذل جهداً كبيراً لابرازها ولكن الأغنية اليمنية مقصرة في توفير شباب يقدمون ألحاناً جديدة نغنيها وقالت: ما زلنا نسمع القديم لرواد الأغنية، وأنا دائماً «أطر طراره» عن طريق لقاءاتي وأطالب بألحان وأعمال جديدة، وأحاول قدر المستطاع ألا تخلو ألبوماتي من أي عمل يمني.

وعن موقعها بين الفنانات الخليجيات قالت: يكفي أن يتردد اسمي دائماً بعد الفنانتين نوال وأحلام رغم أنه لم تتوفر لي ولا لغيري الأجواء المناسبة التي توفرت لهما ولظهورهما، وأنا راضية عن خطواتي، وأهم شيء عندي في المرحلة المقبلة التواجد سواء من خلال الأغنية أم التقديم أم التمثيل لاحقاً.

وعن خلافها مع بعض الفنانات قالت: أنا باختصار «طحت» فريسة لمشكلة من مشاكل معتادة لفنانة، ومعروف عني أنني بعيدة عن الخلافات بشهادة الكل، لكن ان حاول أحد أن يسيء اليّ بطريقة مستفزة فهذا الأمر مرفوض وقادرة «أخليه» عبرة.

أما عن الزواج وتقييد حركتها بالفن فقد ردت : لم يتغيّر عليّ أي شيء غير أن المسؤوليات زادت أكثر. فبعد اهتمامي بوالدتي، الآن لدي زوج وبيت وبنت «نورا»، ولدي واجبات تجاههم وأصبح لدي عائلة أفكر بأفرادها فضلاً عن التفكير بنفسي.

كما استبعدت أن تصبح ابنتها نورا فنانة وذلك حسب قولها لأننا عانينا كثيراً ولا أود أن تعاني مثلي، بل سأحاول أن تكون أحسن مني «مليون مرة».

زر الذهاب إلى الأعلى