أخبار وتقارير

تفاصيل مقتل التاجر “شارب” في خلاف على ارض بعدن

يمنات – الشارع

قتل رجل الاعمال خالد محمد علي شارب ، في الواحدة من بعد ظهر امس في منطقة "اللحوم " ، مديرية "دار سعد " شمال مدينة عدن ، بطلقة نارية من سلاح "الي" دخلت من الكتف الايسر وخرجت من خده على ذمة خلاف حول قطعة ارض.

وقال لـ"الشارع" مصدر امني غير رسمي في عدن ان "شارب" الذي يعمل تاجرا ، اشتبك مع اربعة مسلحين من اهالي "الصبيحة" على ذمة خلاف حول قطعة ارض كبيرة (مساحتها 70*100متر) تقع في قرية "فلسيطن" منطقة "اللحوم" على الحدود بين عدن ولحج.

واوضح المصدر ان "شارب" نزل الى الارض ، مع مرافق له ، وفريق من موظفي مكتب اسكان عدن ، والتقى هناك بالمسلحين الاربعة فبدأ الاشتباك بين الطرفين داخل الارضية. واشار المصدر الى ان "شارب" كان يحمل سلاحا "الي" ومرافقه يحمل "الي" ايضا.

وقال المصدر: "استمر تبادل اطلاق النار بين الطرفين نحو ربع ساعة، بعدها تحرك شارب ومرافقه بسيارته الهيلوكس وعندما بدأ التحرك اطلق عليه احد مسلحي الصبيحة رصاصة اصابته في كتفه الايسر وخرجت من خده ما ادى الى مقتله فورا ، وقام مرافقه بنقل جثته على متن السيارة الى ثلاجة مستشفى النقيب ، فيما لاذ الجناة بالفرار، ومازال البحث عنهم جاريا".

واضاف :"اثر ذلك نزل الى مكان الجريمة جنود من الامن العام ، وفريق من الادلة الجنائية ( من التكنيك الجنائي ) من محافظتي عدن ولحج ، للتحقيق ، واخذوا اقوال الشهود لمعرفة ملابسات الحادث ، وقام رجال الالة الجنائية بإجراءاتهم بأخذ البصمات والتصوير".

وافاد المصدر بان " شارب" لديه عقد بتمليك الارضية من مكتب اراضي وعقارات الدولة في عدن ، فيما يمتلك اهالي "الصبيحة" عقد تمليك بذات الارض من مكتب اوقاف محافظات لحج، وتم تسوير الارض ويدعى كل من الطرفين انه من قام بعملية التسوير واوضح المصدر ان الخلاف بين الطرفين قائم منذ نحو عام ووصل الى المحاكم وعرض على محافظ لحج.

زر الذهاب إلى الأعلى