أخبار وتقارير

مصادر.. حميد الاحمر يوجه مسئول صحافة نت بإيقاف اخبار موقع الاتجاه نت الاخباري المستقل

يمنات – لحج نيوز

قالت مصادر خاصة ان القيادي حميد الاحمر وجه مدير محرك بحث صحافة نت بإيقاف موقع الاتجاه نت الاخباري المستقل لتطرقه الى شخص المدعو حميد الاحمر في تقرير صحفي نشره يوم امس الاول وهو ما عبر عن امتعاض الاخواني حميد مما ينشره موقع الاتجاه كونه يكشف حقائق تتعلق به باعتباره احد المواقع الجنوبية المستقلة ويتميز بقراء من جميع شرائح المجتمع في الداخل والخارج لتميزه بالحيادية والمهنية خاصة السبق الصحفي.

وأضافت المصادر ذاتها ان القيادي الاصلاحي ورجل الاعمال المعروف حميد الاحمر بات يراقب المواقع التي تتميز بشعبية كبيرة والتي تندرج في مصادر محرك بحث صحافة نت ويوجه بإيقافها في حال تطرقت اخبارها الى تعريته وكشف حقائق عن الاهداف والمخططات التي ينفذها حميد الاحمر.

واشارت المصادر الى ان موقع الاتجاه نت يعتبر احد المواقع المستقلة التي تبث من الجنوب ويمتع بقراء من مختلف الاطياف والشرائح المجتمعية سواء على مستوى الداخل او الخارج .. هو ما دفع القيادي الاصلاحي الى التوجيه بإيقافه.

منوهة الى ان هناك ترتيبات لإطلاق محرك بحث جنوبي عملاق لاحتواء المواقع الجنوبية خاصة التي تعرضت للإقصاء والتهميش من محركات البحث الشمالية .

الجدير بالذكر ان محرك صحافة نت يخضع لسيطرت الاخوان المسلمين وعلى رأسهم حميد الاحمر الذي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة وانه سبب توقف العديد من المواقع الاخبارية المتميزة من محرك صحافة نت.

مؤكدة بأن محرك صحافة نت بدأ يتلاشى خاصة بعد ظهور محركات بحث اخرى منافسه مثل مصادر نت ويمني نيوز والسجل وهدهد اليمن الى جانب أول محركات البحث اليمنية يمن بورتال.

يشار الى ان صحافة نت قام بإقصاء العديد من المواقع الالكترونية المتميزة خاصة الجنوبية بتوجيهات من قيادات اخوانية وان محرك صحافة نت لم يعد يمثل الصحافة والاعلام اليمني وانما يمثل الاعلام والصحافة الاخوانية ومناصريهم .

زر الذهاب إلى الأعلى