أخبار وتقارير

الحديدة: اصابة خمسة مواطنين باعتداء افراد من اللواء العاشر صاعقة على مطعم

يمنات – خاص – بسام الزريقي

اصيب خمسة مواطنين  إصابة أحدهم خطيرة جراء اعتداء افراد من اللواء العاشر صاعقة "حرس جمهوري سابقا"  في مديرية باجل محافظة الحديدة.

وقال شهود عيان لموقع "يمنات" أن ثلاثة من أفراد معسكر اللواء العاشر صاعقة تناولوا وجبة الغداء في أحد المطاعم وعند خروجهم طالبهم صاحب المطعم بقيمة الغداء باشروا بالاعتداء عليه واشتبكوا مع العمال قبل ان يستدعوا زملاءهم من المعسكر القريب من المطعم والذين حضروا على الفور وقاموا بضرب العمال ما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص وهم أحمد محمد ابراهيم الظامري، خالد محمد ابراهيم الظامري، منير محمد ابراهيم، محمد ابراهيم ، عمر جمالي فيما أصيب أحد المسنين برصاصة راجعة وقد تم اسعافهم إلى مستشفيات الاسراء والام التخصصي.

وتحدث محمد الظامري صاحب المطعم لمراسل يمنات بالقول" لقد تهجموا علينا مجموعة يبلغ عددهم 20 فرد من الحرس الجمهوري ويحملون الهروات والمسدسات بعد استدعاءهم من زملاءهم الثلاثة وقاموا بضرب العمال واطلاق الرصاص الحي، وسرقت مقتنيات من المطعم وأمانات للناس كانت مطروحة عندي وذلك بسبب رفضهم دفع قيمة الغداء، وقد أصيب خمسة من العمال باصابات متفاوتة.

وحول تدخل ادارة الأمن قال" إدارة الأمن لم تحرك ساكنا إلا بعد أن كسروا المطعم وضربوا العمال.

وقام مواطنون بقطع الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة حيث أحرقوا الإطارات في الشارع الرئيسي احتجاجاً على اعمال البلطجة التي قام بها افراد من الحرس الجمهوري حسب قولهم.

زر الذهاب إلى الأعلى