أخبار وتقارير

النيابة العامة تستدعي الصحفي شاهر مصعبين على خلفية ضمانة على شخص متوفي برأته المحكمة

يمنات – عدن

استدعت نيابة الأموال العامة بعدن الزميل الصحفي شاهر مصعبين رئيس تحرير ( تكتل نت ) للمثول أمامها صباح بعد غدا الاحد على خلفية ضمانة حضورية ضمن بها زميله وصديقه الإعلامي في إذاعة وتلفزيون عدن المدير المالي الأسبق لتلفزيون عدن الفقيد المرحوم باذن الله تعالى سليم احمد صالح.

وجاء الاستدعاء بعد اكثر من عامين على وفاة الإعلامي سليم وأكثر من أربعة أعوام على صدور حكم محكمة نيابة الأموال العامة بعدن الغت بموجبه القضية الكيدية التي لفقت للإعلامي سليم وزملاء آخرين له ومحاولة اتهامهم بالتلاعب بالمال العام حيث براء حكم المحكمة ساحة سليم والآخرين اذا لا يوجد أساس للقضية في الأصل .

واستغرب مصعبين ان يتم استدعائه على خلفية هذه القضية في الوقت الذي تعلم فيه النيابة العامة علم اليقين ان المسئول الأول عن التلاعب بالمال العام ونهبه في تلفزيون عدن موجود سليما معافى وألان على راس اذاعة عدن يواصل عبثه بالمال العام وقد وجهت له نقابة اذاعة اتهاما صريحا ومعلنا في هذا الصدد في مذكرة وجهتها للاخ وزير الاعلام وطالبت بمحاسبته بعد التحقيق معه .

واوضح ان زميله الاعلامي سليم احمد صالح قد دفع حياته ثمنا لهذا الكيد وتحملية مسئولية جرم لاناقة له فيه ولاجمل حيث جرى ايقافه عن العمل وايقاف كل مستحقاته وممارسة سياسة التجوع عليه واذلاله وجرجرته الى النيابة للتحقيق معه ومن ثم في المحاكم .

وطالب مصعبين وزير الاعلام التوجيه بتعويض الفقيد سليم والعمل على تقديم الجناة الحقيقيين العابثين بالمال في اذاعة وتلفزيون عدن والتحقيق الجاد في مذكرة نقابة اذاعة عدن التي رفعت له قبل عدة اشهر

زر الذهاب إلى الأعلى