أخبار وتقارير

عصابة لصوص تبعث الخوف في نفوس مالكي البقالات في حي (هبرة) بصنعاء

يمنات – الشارع

يعيش مالكو البقالات في حي هبرة بالعاصمة صنعاء هذه الايام ، حالة من الخوف جراء قيام عصابة مجهولة بسرقة المحلات التجارية ليلا ، دون ان تقوم الشرطة بواجبها في الكشف عن هذه العصابة والقبض على اعضائها.

وكانت العصابة قد اقدمت فجر الخميس الماضي على كسر اقفال بقالة يملكها حجاب الاضرعي ، وحاولت سرقتها لكنها فشلت بعد ان افتضح امرها ولاذت بالفرار .

وقال للشارع شاجع الاضرعي ان احد الجيران شاهد العصابة وهي تقوم ، بعد صلاة فجر الخميس بكسر اقفال البقالة التي يملكها اخوة حجاب وبعد ان قام بإبلاغ اهل الحارة هربت العصابة على متن سيارة اجرة نوع "سوناتا" وتحمل لوحة معدنية برقم4539/19.

وفيما اكد شاجع ان العصابة تتكون من 3 اشخاص ، اوضح انه قام بتقديم بلاغ الى قسم شرطة هبرة برقم السيارة التي كان افراد العصابة يستقلونها وطالبهم بسرعة الكشف عن مالكها.

واضاف: "ادارة القسم مازالت تقول لنا انها مستمرة في التحريات ، وانها رفعت مذكرة الى ادارة المرور لمعرفة مالك السيارة لكن الى الان لم يحدث اي جديد في الموضوع"، واوضح شاجع ان العصابة سبق وان قامت قبل شهر بسرقة بقالتين ؛ الاولى في شارع مطهر تقي بحي "هبرة" حيث سرقت منها مبلغ 700 الف ريال والبقالة الثانية في شارع 18 وسرق منها قطعتا سلاح نوع "الي" الى جانب مليون ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى