أخبار وتقارير

قوى الثورة الشعبية الشبابية بتعز تؤكد على استمرار الثورة وبدء مسار تصعيدي

يمنات – صنعاء

أكدت قوى الثورة الشعبية في محافظة تعز في بيان صدر عنها، استمرار العملية الثورية والبدء بمسار تصعيدي، واستمرار رفضهم للمبادرة الخليجية ومنتجاتها واعتبار ما ينتج عنها امور لا تعني الثوار لا من قريب او من بعيد.

كما أكدوا على الاستمرار في الساحات والميادين كضامن للثورة نحو الانتصار المنشود.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الا علان لاحقا من قبل شباب الثورة بتعز عن مسيرة حاشدة تحت عنوان الثورة مستمرة وجملة من الفعاليات التصعيدية والاشكال والإجراءات التنظيمية والاعلامية.

 

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

وقفت قوى الثورة الشبابية بساحة الحرية بتعز امام جملة من الوقائع التي مرت بها الثورة والتي راكمت وتراكم كما من المعوقات الساعية الى ضرب الثورة وافراغها من مضامينها الهادفة الى النهوض والتحرر والعدالة الاجتماعية واستعادة الشعب لأمواله وثرواته المنهوبة والمهدورة من خلال ثورة الشعب يريد اسقاط النظام ومحاكمة رموزه وبناء الدولة المدنية الحديثة.

ان مفهوم الحوار الذي يدور اليوم لا يمثل الا حلقة في سلسلة اعدتها وتديرها القوى الاقليمية المعادية لإرادة شعبنا في الانعتاق من الاستبداد والظلم والافقار. ومن كونه واحدا من مخرجات المبادرة التي شكلت الحصانة اخطر بنودها في تشريع القتل والجريمة والفساد المنظم .

وقد واجهت الثورة الشبابية السلمية منذ انطلاقتها في 11 فبراير 2011 من تعز العديد من المبادرات ((الممارسات الاحتوائية واخطرها تلك التي كانت تختفى وراء شعارات ثورية جوفاء سواء خلف مسميات كـ- تنظيمية الثورة- . وكلها تصب في الانصياع او التبعية لإدارة الخارج وقواها المحلية في الداخل. حينما سارعت الى اعادة انتاج النظام المتهالك بتلك المبادرة السيئة.

وقد كشفت الكثير من المخططات عن الوجه الحقيقي والدور الزائف لمدعي حماة الثورة في احداث الاضرار والتشوهات العميقة التي لحقت بجسم الثورة.

ولم يكن اعلان مزعوم تنظيمية منصة التغيير باخلاء الساحات الا تحصيل حاصل لسلسلة من الممارسات والجرائم التي ارتكبت بهدف اخلاء الساحات واخماد الثورة وخابت ظنونها بسبب الصمود الاسطوري والرائع لقوى الشعب الحي وصاحب المصلحة الحقيقية في الثورة، وتدخل قوى الثورة الحقيقية اليوم منعطفا خطيرا في المسار الثوري.

و من هنا من ساحة الحرية في تعز نهيب في كل الاحرار في كل ميادين وساحات الحرية والتغير استنهاض الهمم واستئناف مسيرة الصمود الاسطوري على قاعدة المسار السلمي حتى انجاز كافة اهدافها التي انطلقت من اجل صون التضحيات ووفاء لدماء الشهداء وفي هذا الاتجاه يوكد شباب ساحة الحرية بتعز على الآتي:

1- استمرار العملية الثورية والبداء بمسار تصعيدي

2- رفض المبادرة ومنتجاتها واعتبار ما ينتج عنها امور لا تعني الثوار لا من قريب او من بعيد

3- الاستمرار في الساحات والميادين كضامن للثورة نحو الانتصار المنشود

وسيتم الا علان لاحقا من قبل شبا ب الثورة بتعز عن مسيرة حاشدة تحت عنوان الثورة مستمرة وجملة من الفعاليات التصعيدية وجملة من الاشكال والإجراءات التنظيمية والاعلامية الممثلة لخط الثورة السلمية وبالتالي التي تتصدي وتعري مرامي بعض الاطراف الممثلة لقوى الثورة المضادة والمرتبطة برؤوسها المحلية بصنعاء وفي الاطار الإقليمي في مسعاها الرامي لا سقاط المشروع التنموي التحديثي لمحافظ تعز.

 

المجد والخلود لشهداء الثورة اليمنية

صادر عن قوى الثورة الشعبية الشبابية- تعز

19-4-2013م

زر الذهاب إلى الأعلى