أخبار وتقارير

الرئيس هادي يلتقي برلمانين ومشايخ ووجهات اجتماعية بعد تأجيل اجتماع سابق

يمنات – صنعاء

قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن رئيس الجمهورية التقى اليوم السبت بمكتبه بدار الرئاسة عدد من أعضاء مجلس النواب والمشايخ والأعيان من أبناء محافظه الحديدة.

وأشار الخبر أن اللقاء تناول نتائج لقاءات وتوجيهات الرئيس خلال زيارته لمحافظة الحديدة بعد عودته من روسيا الاتحادية لحل بعض المشاكل التي كانت قائمة في ذلك الظرف نتيجة بروز مشاكل متعددة فيما يتعلق باحتياجات المحافظة من مشاريع التنمية، وكذا موضوع القتلى والجرحى ومعالجة تلك القضايا بصورة قانونية وشرعية.

 

وكان "يمنات" قد نشر في وقت سابق من هذا الشهر أن وفد من الحراك التهامي وبرلمانيون أبلغوا من قبل تشريفات الرئاسة بتأجيل موعد اجتماع كان مقررا مع الرئيس هادي، بمبرر أن الرئيس أصيب بوعكة صحية.

وسبق أن أجل الرئيس هادي أثناء زيارته للحديدة لقاء مع قيادات من الحراك التهامي، بعد تسيير الحراك تظاهرة حاشدة، إلى أمام القصر الجمهوري في الحديدة الذي كان يقيم فيه الرئيس هادي.

وأصدر الحراك التهامي في تلك التظاهرة بيان شديد اللهجة، قال فيه أن تهامة كانت جريمة صالح وستصبح وصمة عار في جبين هادي.

 

وحسب وكالة "سبأ" جرى في لقاء اليوم مناقشة مستجدات الأوضاع بمختلف صورها، مشيرة إلى ان الرئيس وجه بعدد من المعالجات خصوصا فيما يتعلق بالكهرباء والأراضي وحرم مطار الحديدة وقرية المنظر وكافة القضايا الحقوقية.

كما وجه بسرعة تنفيذ القرارات المتخذة بهذا الشأن، مؤكدا أنه لا بد من الإنصاف والوقوف ضد أي مخالفات أو خروج عن القانون والنظام بحزم، حسب "سبأ".

زر الذهاب إلى الأعلى