فضاء حر

مستشار للرئيس وبس…. .!

يمنات

من الان وصاعدا على المستشار علي محسن الاحمر ان يوجه جميع خطاباته ونصائحه واستشاراته المكتوبة والمشفرية الى الرئيس هادي شخصيا وعليه ان يعي بان اي توجيه او امر يصدر من قبله الى اي جهة في الدولة غير رئاسة الجمهورية ستعتبر اخلالا بالوظيفة وتدخلا باختصاصات الرئيس شخصيا..

ايها الوزراء ايها القادة العسكرين ايها المدراء ويامسئولي السجون والتوظيف ومسئولي اراضي الدولة.. من لقي منكم بعد اليوم رسالة من المستشار علي محسن الاحمر وممهورة بتوقيعه.. ومن تلقى منكم اتصالا من المستشار او من شخص اخر يدعي بانه منتدب او مكلف من المستشار الجديد فما عليه الا ان يبلغ الرئيس فورا ويقول له ولنا ايضا ييه يا رئيس الجمهورية المستشار علي محسن ينتحل صفتك ومسئولين اخرين في الدولة والحكومة ويقوم بتوجيه الاخرين او يأمرهم نيابة عنك وبدون علمك بدون حق وبما يسيء اليك كشخص والى موقعك الدستوري كرئيس.

اذا عملتم كلكم هكذا وفضحتم المغالطات التي يمكن ان تحدث من قبل المستشار استغلالا للمنصب الجديد وقمتم بذلك اولا بأول وكل من موقعه ومسئوليته وبدون اي حرج او خوف فسيكون قرار المستشارية قرار لتعيين مستشار فعلا اما اذا صمتنا وتجاهلنا او خفنا فعلينا ان نتحمل المسئولية اذا ما سمعنا غدا او بعد غد بان جماعة المستشار الجديد قد حولوا الرئيس هادي الى مستشارا له وليس العكس.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى