فضاء حر

ثورتنا ماتت من زمان

يمنات

من يذهب الى مصر ويغوص في عمق الاحداث هناك يتيقن ان الثورة هناك مستمرة بالفعل، وان الشعب المصري عرف طريقه للتحرر والخلاص من الاستبداد العسكري والديني، وكما ولدت الجماعة هناك اتيقن انها ستنتهي هناك وقريباً جداً لان المصريين، عرفوا سر اللعبة وحجم المؤامرة التي حيكت على ثورتهم ولديهم تصميم وارادة صلبة لإتمام اهداف ثورة يناير.

معظم الشعب المصري رافضين للجماعة وسياساتها.. هناك وعي وشارع ممتلئ بالسياسة واعلام حر وصحافة حرة وجيش وطني رافض للاخونة وقضاء عادل ونزيه.. وشباب ثورة ابطال متقدمين على القوى السياسية ومستعدين للتضحية بأرواحهم من اجل وطنهم الغالي مصر.

ما اروع واجمل مصر الثورة ..

كانت اسعد لحظات عشتها بمصر عندما اكون وسط الجماهير الثائرة بميدان التحرير وطلعت حرب ودار القضاء العالي..

شاهدت شباب جميل رائع شجاع ساخر متهكم من الجماعة ورئيسهم وسياساتهم كنت اضحك من قلبي لخفت دم الشعب المصري..

مصر هذه الايام مسرح كبير حقاً انها ام الدنيا ولن تركع، لا قلق ولا خوف عليها لان شعبها عرف طريقة للخلاص من الاستبداد الديني..

اما هنا من قال لكم بأن الثورة مستمرة فهو كاذب ويزيف وعيكم، هنا قادة احزاب شاخوا وفسدوا وفرطوا في الثورة وشهدائها ونخبة سياسية وثقافية مدجنة وبعضها تم اغرائها بالمال والمناصب، وشباب باهت وعيه مزيف لا يعرف ماذا يريد وشعب حائر بين هؤلاء واولئك جائعاً يلهث وراء العلف اليومي.

اعلام هزيل وباهت وطائفي ومناطقي وشللي يطبل ويزمر للحوار ويزيف وعي الجماهير، جيش مليشاوي هش ضعيف يتحكم في قراره علي محسن فقط وحلفائه الاصلاح.

قضاء تعيس وتقليدي وتابع ذليل مرتهن لمراكز القوى القبلية والدنية والعسكرية ويخدم مصالحها ويشرعن فسادها.

لا أحد هنا لديه استعداد للتضحية من اجل الخروج من هذا الوضع المزري والمتعفن باستثناء قلة قليلة من الصادقين احمد سيف حاشد ومحمد المقالح انموذجين..

تم تلهية الجماهير هنا بحوار عبارة عن تلهية وتمضية وقت وتفاريط جماعية لايسمن ولايغني من جوع نتائجه ومخرجاته قد اعدها مخرج المسرحية الذي لا يريد لليمن اي نهضة واي تقدم واي نظام انه الجارة الكبرى الذي شيعت ثورتنا الى مثواها الاخير بمبادرتها البائسة.

عن: الشارع

زر الذهاب إلى الأعلى