أخبار وتقارير

شوقي هائل يلتقي برئيس الجمهورية وصخر الوجيه يرفض توجيهات الرئيس باعادة مخصصات تعز الذي حولها الى عمران

يمنات – عدسة اليمن

اكدت مصادر بمحافظة تعز ان شوقي هائل محافظ محافظة تعز التقاء امس برئيس الجمهورية لمناقشة ما مرت به تعز من ازمات ومأتم انجازه والاطراف المعرقلة لعجلة التقدم وتسليم رئيس الجمهورية تقرير مفصل منذ ان تعين شوقي هائل محافظا حتى الان.

وقال المصدر انه من المحتمل ان يزور رئيس الجمهورية محافظة تعز بالأيام القليلة القادمة لحل الخلافات السياسية التي انعكست على الامن ومؤسسات الدولة ومصلحة المواطن واتخاذ قرارات حاسمة بشان الخلافات وتصادم القرارات الصادرة من محافظ تعز  على مبدا المفاضلة مع بعض وزراء الاصلاح.

كما انه لم يتم تحويل مخصصات استكمال المشاريع بمحافظة تعز بعد ان حولها وزير المالية لمحافظة عمران ووجه الرئيس باجتماعه الاخير مع مجلس الوزراء بإرجاع مخصصات المشاريع الخاصة بتعز لمحافظة تعز ووصف مراقبون قرار وزير المالية بتحويل مخصصات مشاريع تعز لمحافظة عمران مخالفة للقانون واستهداف واضح لمحافظة تعز ومحاولة لعرقلة البناء والتنمية الذي يسعى لها محافظ تعز وعبث بأموال الدولة وخيانة من قبل وزير المالية ان يقوم بتحويل مخصصات محافظة لمحافظة اخرى محافظها ينتمي  لحزبه.

يأتي هذا اللقاء بين محافظ تعز ورئيس الجمهورية بعد ان وعد محافظ تعز بتسليم تقرير مفصل عن ماتم انجازه بتعز والمشاكل الذي تعانيها تعز والاطراف المعرقلة لمسيرة البناء والتنمية والمتسببة بالفوضى.

زر الذهاب إلى الأعلى