أخبار وتقارير

ضابط وجنود يعتدون على 3 إخوة في تعز ويطلقون نيران «معدل» على منزلهم

يمنات – الشارع

تعرض ثلاثة إخوة في مدينة تعز, أمس, للاعتداء من قبل نائب مدير أحد أقسام الشرطة في المدينة, ومعه عدد من الجنود, على خلفية شكوى ضد أحد الإخوة المعتدى عليهم, الذين قالوا إنه تم الاعتداء عليهم رغم أنه كان قد تم سحب الشكوى المقدمة ضد أحدهم.

وقالت مصادر محلية لـ"الشارع" إن المقدم (ع. ر) نائب مدير قسم الشرطة, قدم على متن طقم أمني, يحمل الرقم (8960) ومعه عدد من الجنود, الى امام منزل إدريس عبد الغني المخلافي, بالقرب من قشم الشرطة, على خلفية شكوى كان قد تقدم بها سائق باص حدثت بينه وبين إدريس ملاسنة كلامية سابقة.

وأوضحت المصادر أن الشكوى المقدمة من سائق الباص الى القسم ضد المخلافي كان قد تم سحبها, وتسوية الأمر بينهما, بعد أن تدخل مندوب "فرزة الباصات" في موقف "ديلوكس" وسط المدينة, وأن الملاسنة الكلامية كانت قد حدثت في الصباح, على موضوع بسيط.

وذكر ت المصادر أن جنود قسم الشرطة اعتدوا على إدريس المخلافي, وأخويه أديب وفهيم, بأعقاب البنادق, مشيرة الى أن أحد الأخوين يعمل في إدارة المرور, وتم الاعتداء عليه وهو يلبس الزي الخاص بجنود المرور.

وذكرت المصادر أن عملية الاعتداء بدأت عندما رفض إدريس الإذعان لطلب الجنود بالذهاب معهم الى القسم, كونه قد تم تسوية القضية.

وطبقاً للمعلومات, فإن الجنود أطلقوا أيضا 8 رصاصات من معدل 7/12 على منزل إدريس, وهو ما آثار الرعب وسط سكان الحي, وإصابة والدة الإخوة الثلاثة بحالة إغماء أسعفت على إثرها الى المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى