أخبار وتقارير

أحزاب اللقاء المشترك في تعز تؤكد دعمها لشوقي هائل

يمنات – الشارع

عبرت قيادات فروع أحزاب اللقاء المشترك عن دعمها المطلق لتوجهات محافظ محافظة تعز, شوقي أحمد هائل, وأكدت مساندتها لجهوده التي يبذلها من اجل تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

وأكدت فروع "المشترك" في لقاء جمعها أمس بالمحافظ, على "ضرورة أن تكون الكفاءة وتكافؤ الفرص هي المعيار التي يجب اعتمادها لتحقيق التغيير المنشود وترجمة تطلعات المحافظة".

من جانبه؛ أكد المحافظ, خلال لقائه أمس بقيادات فروع أحزاب المشترك بالمحافظة؛ على الدور الذي ينبغي أن تلعبه فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في تحقيق الطموحات والتطلعات التي ينشدها جميع أهالي المحافظة.

وقال المحافظ إن للأحزاب السياسية دوراً مهما وكبيرا في مساندة الأجهزة الأمنية والتنفيذية في إرساء دعائم المن الاستقرار, وفي سير عجلة التنمية من خلال نشر التوعية بين أفراد المجتمع المحلي, ونبذ العنف والتطرف ونشر ثقافة الإخاء والتسامح والتعايش السلمي.

وأشار الى أن دور الأحزاب ضروري ومهم, ليس في هذه المرحلة الفارقة وحسب؛ وإنما في مختلف مراحل العمل الوطني, موضحا أن مسيرة التغيير يجب أن تسير وفق أسس حضارية ووطنية, بعيداً عن كل أشكال الفوضى. ولهذا فإن مسيرة التغيير لن تكتمل دون الإسهام الفاعل من جميع الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى