أخبار وتقارير

مديرية معين ..الشيخ صادق الأحمر استولى على جزء من مؤسسة مياه المنطقة ” 4 “

يمنات – متابعات

قال مدير عام مديرية معين بأمانة العاصمة صنعاء مجاهد الخالدي " أن مجاميع مسلحة تابعة لـ " صادق الأحمر " استولت اليوم على جزء من مساحة مبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ( المنطقة الرابعة ) بحجة ملكيته للأرض.

وأضاف الخالدي في تصريح خاص لوكالة "خبر" للأنباء " بأن مجاميع قبلية من بني ضبيان التي تعود أصولها إلى منطقة خولان محافظة صنعاء ارتكبت مخالفة في الحق العام من خلال قيامها بالبناء في مساحة من الأرض التابعة لقاعة المؤتمرات الواقعة بالقرب من وزارة الخارجية وهو الأمر الذي يعد بمثابة سطو صريح على الحق العام ".

وأوضح مدير عام مديرية معين " بأن الأحمر يمتلك أرضية مجاورة لمبنى مؤسسة المياه وقام بتسويرها باستخدام البلك مع مساحة الأرض التي تم الاستيلاء من قبل المسلحين التابعين له والمقدرة بنحو لبنتين ونصف " .. لافتاً إلى أنه تواصل شخصياً مع صادق الأحمر عبر الهاتف لتسوية الوضع ولكنه لم يرد عليه وأن المديرية ستعمل على إزالة المخالفة بكل الوسائل الممكنة بما فيها القوة إن استدعى الأمر.

وتساءل عن أسباب صمت الدولة والجهات الرسمية والحكومية عن مثل هذه السلوكيات المتمثلة بالاعتداء على الحق العام من قبل بعض المتنفذين هل هو عدم وجود رادع يوقفهم عند حدهم أم ضعف أم رضاء من الجهات الأمنية

زر الذهاب إلى الأعلى