أخبار وتقارير

أمن الضالع يوقف جنديين في أمن الحشا تبادلا إطلاق النار من أجل شيخ

يمنات – الشارع

وجه مدير أمن محافظة الضالع, العميد علي العمري, بنقل نائب مدير أمن مديرية الحشا, إحدى مديريات المحافظة, بسبب خلافه مع مدير أمن المديرية حول عدد من القضايا, من بينها الترتيبات الأمنية لحماية المراكز الامتحانية في المحافظة.

وقال لـ"الشارع" مصدر أمني مطلع في أمن الضالع إن "العميد العمري, وجه شؤون الضباط في أمن المحافظة بنقل نائب مدير أمن مديرية الحشا, وتكليف شخص آخر بدلا عنه للعمل في المديرية".

وأوضح المصدر أنه تم, ايضا, توقيف جنديين يعملان في ذات المديرية, على خلفية تبادل إطلاق النار بينهما, أمس الأول, أمام بوابة إدارة الأمن, بسبب محاولة احدهم السماح لأحد مشائخ المنطقة بالدخول بسلاحه الى مقر الأمن, فيما الآخر رفض ذلك ما ادى الى تبادلهما لإطلاق النار.

وفيما قالت مصادر محلية إن جنود أمن المديرية رفضوا السماح لمدير أمن المديرية, صباح أمس الأول, الخروج من مبنى المديرية بالطقم التابع للإدارة, وأطلقوا عليه النار لمنعه من الخروج؛ نفى المصدر الأمني تعرض مدير الأمن لإطلاق النار من قبل الجنود, على خلفية محاولته الخروج بالطقم.

وقال المصدر: "الطقم يتبع أمن المديرية, والوضع هناك مستقر, ولا صحة لمن يقول إن هناك نوايا مبيتة من قبل مدير أمن المديرية لتحويله, (أي الطقم), الى سيارة خاصة, هذا كلام غير صحيح تماماً".

زر الذهاب إلى الأعلى