حوادث

المقطري يناشد الشيخ حمود بالافراج عن ولده

المستقلة خاص ليمنات

الشاب/ صدام عبد الكريم سالم عقلان المقطري – 25 عاماِ، وأب لطفلين يعمل سائقاً لسيارة قلاب (وايت ماء) وما يجنيه ينفعه في النفقة على أسرته وإخوانه الثمانية وأبيه المعاق نظرياً.. قبل أيام وبينما كان صدام يقود عربته في شارع الجهيم الرئيسي خرج أحد الموتورات وهو مسرعاً من أحد الشوارع الفرعية – بسبب مشاكل اطلاق نار فارتطم بالوايت ونتج عن ذلك اصابة راكبين ممن كانوا على الموتور دون الثالث، وقد عولج أحدهم ولا يزال الثاني في مستشفى الروضة، على حساب صاحب الوايت.

يقول أبو الشاب صدام : " ضربوا ابني ضرباً مبرحاً وهو ليس له ذنب في الحادث لا من بعيد ولا من قريب ثم أخذوه إلى دائرة الأمن ولا يزال محبوساً ولم يرسل الى المرور.. السيارة أخذوها الى المخلاف ثم أعادوها ورهنوها في أحد المعارض بحق العلاج- أكثر من خمسمائة ألف ريال .

ذهبنا إلى الشيخ حمود سعيد وحولنا الى الرائد صادق ولم يعمل لنا شيء.. السيارة مرهونة وابني لم يرسل الى المرور وهو الوحيد الذي يصرف على الأسرة المكونة من أكثر من عشرة أنفس وأنا إنسان عاجز وقد أجريت عدة عمليات، كنت قد أجريتها في مصر،.

لذا وعبركم أناشد الشيخ حمود سعيد للافراج عن ابني لأنهم يتحججون في دائرة الأمن أنه محبوس بأمر من الشيخ حمود، وأناشده التحري في الحادث لمعرفة الخطأ فهو أهل للخير والصواب، والمرجعية في المحافظة لحل مثل هذه المشاكل .. وأملنا فيه كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى