أخبار وتقارير

مؤسسة الكهرباء في الحديدة تقطع التيار الكهربائي على نادي شباب الجيل

يمنات – الشارع – فضل سعيد

اقدم فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة, أمس, على قطع التيار الكهربائي عن نادي "شباب الجيل" المتوج بطلاً لمجموعته والمتأهل الى دوري الدرجة الأولى, فيما أغلقت مجموعة من البلاطحة المسلحين بوابته الرئيسية بالأقفال والسلاسل الحديدية.

وقالت لـ"الشارع" مصادر في النادي إن قطع التيار الكهربائي جاء بإيعاز من محافظ الحديدة, أكرم عطية, والذي سبق له أن رفض استقبال فريق النادي وتهنئته بالفوز, رغم مجيئهم الى باب منزله بعد تمكنهم من خطف بطاقة التأهيل الى الدرجة الأولى.

وأكدت المصادر أن نادي "شباب الجيل" تعرض لانتهاك وتهجم من قبل عصابة مسلحة يقودها شخص يدعى (غ. ط) قامت, في وقت مبكر من فجر أمس الأول الأحد, بإغلاق بوابة النادي الرئيسية بالسلاسل والأقفال دون أسباب تذكر.

وفيما أفادت المصادر بأن العصابة أطلقت النار في الهواء وحاولت الاعتداء على ممتلكات النادي إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب وجود الحراسة الأمنية التي قامت بتفريقهم, أوضحت أن إدارة النادي قامت بإبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وأعطتهم مواصفات البلاطجة المسلحين الذين قاموا بالاعتداء على حرم النادي ومحاولة الاعتداء عليه وإغلاق بوابته, الرئيسية. من جانبها عبرت الجماهير, "الجيلاوية" عن استيائها من تعاملات محافظة الحديدة, أكرم عطية, لهم ولناديهم الذي صعد الى الدرجة الأولى بعد غياب دام أكثر من ستة مواسم, ولوح عدد منهم بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة احتجاجا على تصرفات عطية التي وصفوها بـ"الرعناء وغير المسؤولة".

زر الذهاب إلى الأعلى